الجمعة، 29 سبتمبر 2017

جوجل تعمل على مكبر صوتي ذكي راقي جديد يدعى ” Google Home Max “

Google Home Max

سمعنا في وقت سابق أن شركة جوجل تعمل على نسخة مصغرة من مكبر الصوت الذكي Google Home من شأنها أن تتنافس مع مكبرات الصوت الذكية الصغيرة الأخرى مثل Amazon Echo Dot، والصور التي تم تسريبها مؤخرا يبدو أنها كانت كافية لتؤكد لنا أن شركة جوجل تعمل على مثل هذا الجهاز. ومع ذلك، يبدو أيضا أن شركة جوجل تعمل على مجموعة أخرى من مكبرات الصوت الذكية.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع 9to5Google، فيبدو أنه سمع من مصادره الخاصة بأن شركة جوجل تعمل على مكبر صوتي ذكي راقي جديد يدعى Google Home Max. وعلى عكس مكبر الصوت الذكي الحالي Google Home، فإن مكبر الصوت الذكي الجديد Google Home Max سيقدم تجربة صوتية من نوع ستيريو، وسيكون متقدما سواء من حيث التصميم أو المواد المستخدمة في التصنيع.

ومع ذلك، من غير الواضح منذ متى كان هذا الجهاز قيد التطوير، وما إذا كان من الممكن أن يتم الكشف عنه جنبا إلى جنب مع الأجهزة الأخرى في مؤتمر جوجل المقرر عقده في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل. وحتى الآن، نحن نتوقع أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن هواتف Google Pixel جديدة، وعن Google Home Mini، فضلا عن نسخة جديدة من خوذة Google Daydream View، وحاسب محمول جديد سيحمل على الأرجح إسم Google Pixelbook.

عموما، لا شيء هناك حاليا يؤكد قدوم مكبر الصوت الذكي Google Home Max، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

المصدر.

 

The post جوجل تعمل على مكبر صوتي ذكي راقي جديد يدعى " Google Home Max " appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق