الجمعة، 29 سبتمبر 2017

BMW ستجلب المساعد الرقمي Alexa إلى سياراتها في العام المقبل

bmw-i8-spyder

ليس سرًا أن جوجل وآبل مهتمتان بجلب الخدمات والتقنيات الخاصة بها إلى السيارات من خلال منصات Android Auto و Apple CarPlay الخاصة بهما. ومع ذلك، يبدو أنه ينبغي على كلا الشركتين أن تتوقعا المنافسة من أمثال أمازون أيضا لأن شركة BMW أعلنت هذا الأسبوع أنها ستجلب المساعد الرقمي Alexa إلى سياراتها أيضا.

وصرحت شركة أمازون في بيان صحفي : " أعلنت أمازون و BMW اليوم أن المساعد الرقمي Alexa سوف يكون متاحا في سيارات BMW و Mini إبتداء من منتصف العام 2018. يمكنك أن تطلب من Alexa في السيارة الحصول على الإتجاهات، والإتصال بالشركات، وتشغيل الأغاني، والتحكم في منزلك الذكي، والتحقق من الأخبار، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى دون تحميل تطبيق منفصل ".

السائقون سيكونون أيضا قادرين على الوصول إلى الآلاف من المهارات المتاحة بالفعل للمساعد الرقمي Alexa في سياراتهم المريحة. كما سيتم ربط هذه المهارات بشاشات التحكم في سيارات BMW و MINI الخاصة بهم، مثل قوائم المهام وتوقعات الطقس. لاحظ أن المساعد الرقمي Alexa لسيارات BMW و MINI سيكون متاحا فقط في طرازات 2018، لذلك إذا كنت تملك سيارة BMW أو MINI قديمة، فنحن نعتقد بأنك غير محظوظ.

ووفقا لنائب رئيس الفريق المسؤول عن المساعد الرقمي Alexa للسيارات، السيد Ned Curic، فقد صرح بالقول : " نحن متمحسون للعمل مع شركة BMW لجلب تجربة Alexa لسائقيها. الصوت يعد جزءًا كبيرًا من المستقبل، وخاصة في السيارات. إستخدام صوتك للإستمتاع بالمحتوى والتفاعل مع سيارتك سيجعل تجربة القيادة أفضل. لا يمكننا الإنتظار لرؤية عملاء BMW يختبرون ذلك ".

 

The post BMW ستجلب المساعد الرقمي Alexa إلى سياراتها في العام المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق