السبت، 30 سبتمبر 2017

Huawei تكشف بهدوء عن الهاتف Huawei Nova 2i

7

يوم آخر، يعني هاتف آخر جديد من شركة Huawei. واليوم قامت شركة Huawei وبشكل هادئ بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Nova 2i في ماليزيا علما أن هذا الهاتف ظهر في متجر Vmall الإلكتروني. هو يأتي مع شاشة FullView ومع أربع كاميرات، وبالتالي فهو بالكاد يشبه الهاتفين Huawei Nova 2 و Huawei Nova 2 Plus اللذان تم إصدارهما بالفعل.

الهاتف قد يبدو مألوفا من الصور. في الواقع، هذا الهاتف يبدو وكأنه النسخة الدولية من الهاتف Huawei Maimang 6 والذي أعلنت عنه شركة Huawei في الأسبوع الماضي بالصين. وكما هو الحال مع الهاتف Huawei Maimang 6، فالهاتف Huawei Nova 2i يضم بدوره شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Huawei Nova 2i الجديد بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تم تزويد هذا الهاتف كذلك بـ 4GB من الذاكرة العشوائية وبـ 64GB من الذاكرة الداخلية.

5 6

من ناحية أخرى، إتضح بأن الهاتف Huawei Nova 2i الجديد يأتي بسمك 7.5 ملمتر وبوزن 164 جرام كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat المرفوق بواجهة EMUI 5.1، ويضم بطارية قوية بسعة 3340mAh. وفيما يخص البرمجيات، فالهاتف Huawei Nova 2i الجديد يأتي مع مجموعة من الإيماءات والتي تجعل تجربة إستخدام الهاتف ممتعة وسهلة في نفس الوقت. على سبيل المثال، رسم الحرف " S " على شاشة يسمح بإلتقاط صورة طويلة للشاشة مثل مقال من الأعلى إلى الأسفل. النقر مرتين بإستخدام إصبع واحد يسمح بإلتقاط صورة عادية للشاشة، في حين يمكن تسجيل الشاشة من خلال النقر مرتين بإستخدام إصبعين.

ألوان الهاتف Huawei Nova 2i تشمل الأزرق والأسود والذهبي. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر، ولكن نتوقع أن يبلغ حوالي 365 دولار أمريكي لأن هذا هو سعر الهاتف Huawei Maimang 6 في الصين.

المصدر.

 

The post Huawei تكشف بهدوء عن الهاتف Huawei Nova 2i appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق