الجمعة، 29 سبتمبر 2017

خدمة Vimeo تحصل أخيرًا على خاصية البث المباشر Vimeo Live

iOS Flickr Vimeo iPhone Apps

Vimeo هي منصة مشاركة الفيديوهات الوحيدة المعروفة في جميع أنحاء العالم بعد اليوتيوب، وقد أعلنت هذه المنصة هذا الأسبوع أنها أضافت خاصية البث المباشر إلى منصتها لأول مرة. وقد أصبح هذا ممكنا بفضل إستحواذ شركة Vimeo على خدمة البث المباشر Livestream. ويمكن لمستخدمي Vimeo الآن عمل الب المباشر من أي مكان في العالم.

كما ذكرنا، هذا أصبح ممكنا بفضل إستحواذ شركة Vimeo على شركة Livestream . حتى يتم إغلاق الصفقة، ستكون Vimeo Live عبارة عن منصة مستقلة. وبمجرد إغلاق الصفقة سيتم دمج هذه الخدمة في منصة Vimeo الأساسية. وبخصوص هذا الموضوع صرح الرئيس التنفيذي لشركة Vimeo، السيد Anjali Sud بالقول : " خاصية البث المباشر هو الطلب رقم 1 من مجتمع منشئي المحتوى هذا العام، ونحن نركز على تقديم مستوى جديد من الجودة والملاءمة والحرفية إلى هذه البيئة المتطور".

يمكن لمستخدمي Vimeo الآن عمل بث مباشر. وسيتم أرشفة عمليات البث المباشرة تلقائيا بمجرد الإنتهاء. مقاطع الفيديو المباشرة الخاصة بهم ستظهر جنبا إلى جنب مع شريط جانبي للدردشة حتى يتمكنوا من التفاعل مع المشاهدين. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن السيد Anjali Sud قال بأن خاصية Vimeo Live ليست متاحة لجميع مستخدمي Vimeo. في الواقع، الجزء الأكبر من قاعدة مستخدمي منصة Vimeo لن تكون قادرة على الإستفادة من هذه الميزة لأن الرئيس التنفيذي للشركة يقول بأنها " ليست منتج في مستوى المستهلك ". في الحقيقة، خاصية البث المباشر Vimeo Live ستكلف 75 دولار أمريكي في الشهر.

أنا وأنت يمكننا أن نلتزم بإستخدام ذلك العدد الذي لا يحصى من الخيارات المجانية المتوفرة الآن.

المصدر.

 

The post خدمة Vimeo تحصل أخيرًا على خاصية البث المباشر Vimeo Live appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق