الخميس، 30 يونيو 2016

جهاز Nvidia Shield Android TV يحصل على تحديث ضخم يجلب معه عدة أشياء جديدة

NVIDIA-Shield-Experience-3.2-Upgrade

في الشهر الماضي، كانت شركة Nvidia قد وعدتنا بإصدار تحديث ضخم لجهاز Nvidia Shield Android TV، والآن يبدو أن شركة Nvidia قامت بإصدار هذا التحديث الذي طال إنتظاره. في الحقيقة، لقد بدأت شركة Nvidia اليوم بإصدار تحديث Shield Experience 3.2 لما يمكن وصفه بأنه أفضل جهاز Android TV في الوقت الراهن.

هذا التحديث الجديد يجلب معه الدعم لإمكانية بث محتوى HDR في خدمة Netflix، وإمكانية بث محتوى 4K بسرعة 60 إطار في الثانية في اليوتيوب، فضلا عن دعم الصوت المحيطي Dolby Atmos Surround في Vudu و MX Player و SPMC.

بإمكانك أيضا إستخدام جهاز Nvidia Shield الخاص بك كخادم Plex للميديا وليس مشغل فقط، لذلك إذا كنت تميل إلى تخزين المحتوى المرئي الخاص بك على هذا الجهاز، فسوف تكون الآن قادرًا على بثه إلى الأجهزة الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن إضافة NAS إلى Nvidia Shield Android TV، مما يوقف تشغيل تلفزيونك بشكل تلقائي عندما يكون جهاز Nvidia Shield Android TV في وضع السكون، وهذا ما يتيح أيضا إمكانية الوصول إلى الملفات والمجلدات على Nvidia Shield Android TV من الحاسب الخاص بك. التفاصيل الكاملة لجميع الأشياء الجديدة التي يأتي بها هذا التحديث يمكنك الإطلاع إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

The post جهاز Nvidia Shield Android TV يحصل على تحديث ضخم يجلب معه عدة أشياء جديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق