الأربعاء، 29 يونيو 2016

بطاقة SanDisk الأسرع في العالم

رغم أن بطاقات الذاكرة الخارجية microSD صغيرة بحجم ظفرك إلا أنها قادرة على تخزين معلومات كبيرة للغاية وتتحسن هذه البطاقات بشكل كبير عاماً بعد عام، حيث تحتل بطاقة Extreme microSDXC UHS-1 المصممة من قبل SanDisk المرتبة الأولى كأسرع بطاقة ذاكرة خارجية في العالم.

 

فهذه البطاقة تمتلك سرعات نقل بيانات تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية وسرعات كتابة تصل إلى 90 ميغابايت في الثانية وهي سرعات كافية للتعامل مع مقاطع الفيديو عالية الدقة 4K والمصورة بسرعة كبيرة كتلك المصورة بواسطة طائرات بدون طيار.

 

وسيتم الكشف عن هذه البطاقات خلال معرض Mobile World Congress Shanghai في شانغهاي، وإلى جانب هذه البطاقة سيتم الكشف عن بطاقة أخرى تحمل اسم Ultra Premium تتمتع بسرعات أقل بعض الشيء.

 

لكن أكثر ما يثير الاهتمام هو السعر حيث يبلغ سعر بطاقة Ultra Premium 150$ بينما تكلف بطاقة Extreme 200$، ورغم أن هذا السعر قد يكون باهظاً بعض الشيء لكن البطاقة الوحيدة المتوافرة في السوق بنفس الحجم هي بطاقة سامسونج Evo Plus والتي تكلف 250$ وهي توفر سرعات نقل وكتابة مشابهة لتلك الموجودة في بطاقة Ultra Premium.

 

أي بعبارة أخرى فإن بطاقة SanDisk تؤدي المهام ذاتها وتمتلك المواصفات نفسها بسعر أرخص بحوالي 100$ كما أن بطاقة Extreme توفر أداء أفضل بسعر أقل بحوالي 50$.

The post بطاقة SanDisk الأسرع في العالم appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر التكنولوجيا العربية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق