الأربعاء، 29 يونيو 2016

Oppo R9S قادم هذا العام

Oppo R9

طبقًا لشائعة جديدة ظهرت في تايوان، شركة أوبو تستعد للإعلان عن خليفة هاتفها الرائد Oppo R9 في وقت لاحق هذا العام، وجدير بالذكر أنّ هذا الأخير تم إطلاقه بالتوازي مع R9 Plus في مارس من هذا العام واستطاعت أوبو بيع 7 مليون وحدة منذ تاريخ إطلاقه.

الخليفة المُنتظر سيخرج باسم Oppo R9S وفي هذا الإطار تقتبس أوبو نظام آبل في تسمية هواتفها الذكية، على سبيل المثال إصدار هذا العام iPhone 6S بعد إطلاق iPhone 6 في العام الماضي.

على صعيد المواصفات، سيكون الإصدار الجديد مُشابها للقديم إلى حد كبير، وفي هذه الحالة نتوقع تصميم معدني عالي الجودة نحيف، كما يُتوقع أيضًا أن يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 652 أو سنابدراجون 625 حسبما تُقرر أوبو.

أحد أبرز التقنيات التي ستعتمد عليها أوبو في هاتفها Oppo R9S هي تقنية الشحن السريع VOOC التي يُمكنها شحن بطارية سعة 2500 مللي أمبير في 15 دقيقة فقط، ونتوقع أن يأتي R9S ببطارية سعة 2850 مللي أمبير مثلما هو موجود في الإصدار الحالي.

حتى الآن لا توجد تصريحات رسمية حول الهاتف، لكن توقعات المُحللين تُشير إلى إمكانية إطلاقه في الأسواق العالمية، بالتزامن مع الإطلاق في الأسواق الصينية هذا العام.

عبر: GizmoChina

Oppo R9S قادم هذا العام تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق