الأحد، 30 أكتوبر 2016

أبوغزاله” تحتضن 3 مشاريع في مبادرة “Next Level” بقيمة 45 ألف دينار

هاشتاق عربي- احتضنت مجموعة طلال أبوغزاله ثلاثة مشاريع بقيمة 45 ألف دينار، فازت ضمن منافستها بين 20 مشروعا في التصفيات النهائية في مسابقة "Next Level" الشبابية.
وجرت المنافسة في منصة زين للإبداع "زينك" في مجمع الملك حسين للأعمال، حيث قدم الرياديون العشرون أنفسهم وأفكارهم ومشاريعهم التي تم اختيارها من بين 100 طلبا قدمت للمسابقة، تتركز في قطاع تقنية المعلومات والتجارة الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية.
وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله للشباب على أن الإبداع لا يحتاج إلى الدعم ولا إلى اختلاق الأعذار فلا يوجد ما يقف أمام التفوق والنجاح والإبداع والابتكار.
وقال "إن المستقبل هو للمعرفة، التي ستحل كافة مشاكلنا من بطالة وفقر وعجز موازنة"، مضيفا أن الشباب هم من يصنع المستقبل وأن ما نمر به من ظروف في الوطن العربي هي مرحلة ستنتهي، وما هو إلا بداية لبزوغ فجر جديد نعود بعده لنتقدم على العالم.
وأكد على أن الشباب لا يجب أن ينتظر الفرصة فهو من يصنع الفرص في عصر المعرفة، وما يحتاجه هو الاتصال الالكتروني الذي توفره المجموعة في 120 محطة معرفة في مختلف محافظات المملكة، يتوفر فيها أجهزة الكمبيوتر وانترنت مجاني آمن، وبرامج ليتعلم ويحصل على شهادة من خلالها.
ودعمت مجموعة طلال أبوغزاله المسابقة عبر ذراعها المعني بالمعرفة (مجتمع طلال أبوغزاله المعرفي) بالشراكة والتعاون مع فعالية "Next Level" ومنظمة "انباكت" العالمية المعنية بريادة الأعمال، حيث دعمت المشاريع الفائزة بمنحة مالية بقيمة 15 ألف دينار لكل مشروع.
يشار إلى أن هذه المسابقة تعتبر نقطة تحوّل في عالم الريادة والابتكار، بما منحته لرياديي الأعمال من فرصة لاكتشاف قدراتهم الكامنة وخوض تجربة جديدة، بالإضافة إلى فرصة التشبيك والتفاعل مع مجموعة من الفاعلين والمؤثرين في المجتمع من مختلف المجالات.



المصدر هاشتاق عربي

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق