الاثنين، 31 أكتوبر 2016

صور مسربة واقعية تستعرض لنا على الأرجح النسخة الذهبية من الهاتف Huawei Mate 9

9876546

من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 9 من قبل شركة Huawei في الحدث الذي تعتزم عقده يوم الخميس المقبل بمدينة ميونخ الألمانية. ونظرا إلى أن موعد الإعلان الرسمي إقترب أقرب من أي وقت مضى، فليس من المستغرب أن نحصل على المزيد من التسريبات حول هذا الهاتف كما هو الحال اليوم.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صور واقعية جديدة يقال بأنها للنسخة المسطحة من الهاتف Huawei Mate 9 علما أنه من المتوقع أن تعلن شركة Huawei أيضا عن النسخة المنحنية الشاشة من هذا الهاتف في نفس الحدث. وهذه الصور المسربة الجديدة تستعرض لنا النسخة المسطحة من الهاتف Huawei Mate 9 باللون الذهبي، ومن الأمام والخلف.

للآسف، لا يمكننا العثور على العلامة التجارية Leica في أي مكان، ونحن سنتفاجأ إذا قررت شركة Huawei التعاون مع شركة Leica الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي من أجل الهاتفين Huawei P9 و Huawei P9 Plus فقط. ناهيك أن الصورة المسربة الواقعية التي حصلنا عليها في الفترة الماضية من المسرب الأمريكي الشهير evleaks إستعرضت لنا العلامة التجارية " Leica " في المساحة التي تفصل بين الكاميرا الأولى والثانية في الواجهة الخلفية للهاتف.

وعلاوة على ذلك، وحدة الكاميرا الخلفية المزدوجة تفتقر إلى اللون الأسود اللامع في هذه الصور. وعلى أساس ذلك، فنحن نشك في مصداقية هذه الصور.

231

المصدر.

 

The post صور مسربة واقعية تستعرض لنا على الأرجح النسخة الذهبية من الهاتف Huawei Mate 9 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق