الأحد، 30 أكتوبر 2016

يبدو أن جهاز Nintendo Switch سيحتوي على منفذ USB-C

nintendo-switch-7

أزاحت ننتندو النقاب في وقت سابق من هذا الشهر عن جهازها الجديد Nintendo Switch، والذي يعمل كجهاز هجين بين أجهزة الألعاب المنزلية وتلك المحمولة. الجهاز يُمثل تغييراً واضحاً في سياسة شركة ننتندو عن أجهزتها السابقة، فهو يحتوي تقنيات حديثة وراقية مثل شريحة SoC حديثة من نوع Tegra صممتها شركة نفيديا خصيصاً للجهاز، كما يحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت كما أشارت آخر التسريبات، وشاشة بحجم 6.2 انش.

مسربة أخرى موثوقة لأخبار الجهاز هي Laura Kate Dale، والتي أصابت في العديد من تسريباتها السابقة. لورا ديل كانت قد ذكرت بأن الجهاز سيحتوي على مؤشر بالأشعة تحت الحمراء (IR) في أداة التحكم اليمنى Joy Con، والآن فقد ذكرت في تقريرٍ جديد بأن الجهاز سيستعمل منفذ USB C لتزويد الجهاز بالكهرباء. المنفذ بحسب المسربة يقع في وسط الحافة السفلية للجهاز، وهذا يعني أنه عند وضعية المنزلي، فلا يمكن استعمال هذا المنفذ لتزويد الجهاز بالكهرباء، وربما تتصل قاعدة الجهاز به لتزويده بالكهرباء بطريقة أخرى.

إن استعمال هذا المنفذ في حال صحت هذه التقارير يمثل تغييراً كبيراً في سياسة شركة ننتندو اليابانية، والتي كانت تبتعد عن استعمال التقنيات الحديثة في أجهزتها السابقة. جهاز Nintendo Switch يصدر في شهر مارس القادم عالمياً.

The post يبدو أن جهاز Nintendo Switch سيحتوي على منفذ USB-C appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق