الخميس، 28 مارس 2019

مستخدم مبكر يكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف Galaxy Fold القابل للطي

Samsung Galaxy Fold

قامت شركة سامسونج بكشف النقاب رسميًا عن الهاتف Galaxy Fold القابل للطي في الشهر الماضي، بينما كشفت الشركة عن المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف، فقد كانت هناك الكثير من الأسئلة التي لم يتم الإجابة عليها. حسنًا، بفضل شخص يمتلك الهاتف Galaxy Fold، يمكننا الآن إضافة بعض القطع إلى اللغز.

كان أحد الشواغل الرئيسية حول Galaxy Fold هو تجعد الشاشة، والذي يظهر عندما يتم تمديد الهاتف. يخبرنا المالك أن التجعد ملحوظ ولكنه ليس بهذا السوء. في الواقع، من الصعب ملاحظته عندما تكون الشاشة قيد العمل مع ضبط السطوع في أكثر من 70 في المئة.

مفصل الهاتف Galaxy Fold قوي بما فيه الكفاية بحيث لا يمكنك ثني الهاتف عن طريق الخطأ نحو الإتجاه المعاكس وكسره. لاحظ أيضًا أنه لا يمكنك إستخدامه كحاسوب محمول صغير من خلال إبقائه مفتوحًا في الزاوية الصحيحة لأن ذلك يؤدي إلى إيقاف تشغيل الشاشة.

الهاتف Galaxy Fold يضم المعالج Snapdragon 855 وأداءه الإجمالي مماثل لأداء +Galaxy S10. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يستخدم أيضًا الإصدار 2.1 من واجهة Samsung One UI، وتوفر البطارية التي تبلغ سعتها 4380mAh فترة إستخدام رائعة.

Galaxy Fold هو أول هاتف يأتي مع ذاكرة التخزين UFS 3.0، ويقول المالك بأن هذا الهاتف القابل للطي سجل نتيجة أفضل من +Galaxy S10 في إختبارات القراءة والكتابة المتسلسلة على AndroBench، ولكنه سجل نتيجة أقل قليلاً في إختبارات القراءة والكتابة العشوائية.

الألعاب تعمل بشكل جيد على الهاتف Galaxy Fold، ولكن التأخير الذي حدث أثناء تبديل التطبيقات بين الشاشات لم يتم معالجته بعد. نأمل أن يتم إصلاح هذه المشكلة بحلول الوقت الذي يتم فيه عرض الهاتف للبيع. عموما، توجه إلى رابط المصدر أدناه إذا كنت ترغب في قراءة جلسة الأسئلة والأجوبة كاملة.

المصدر.

 

The post مستخدم مبكر يكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف Galaxy Fold القابل للطي appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق