الخميس، 28 مارس 2019

بعض ملاك +Galaxy S10 يعانون من بعض المشاكل مع LTE في هواتفهم الذكية

Samsung Galaxy S10+

قامت شركة سامسونج بالكشف رسميًا عن الهاتف +Galaxy S10 في شهر فبراير الماضي وهو متوفر بالفعل للشراء منذ فترة. قرر الكثير من الناس الحصول على هذا الهاتف للإستفادة من قدرات الكاميرا الخلفية الثلاثية والكاميرا الأمامية المزدوجة، وللإستفادة أيضًا من العديد من القدرات الأخرى التي يوفرها، ولكن يبدو أن الصورة ليست مشرقة بالكامل.

قام موقع Android Police بتجميع الكثير من الشكاوى عبر الإنترنت بعدما إتضح أن هناك بعض الملاك الجدد الذين يشتكون من سوء الإستقبال وغير ذلك من مشاكل الإتصال.

معظم الشكاوى المنشور على شبكة الإنترنت تدور حول قوة الإشارة على بعض الشبكات مثل شبكة Sprint في الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى ذكر الولايات المتحدة، فعملاء AT&T و T-Mobile يعانون أيضًا من ضعف الإستقبال. ووفقا لإختبارات داخلية، فمن الممكن أن يتم التأثير على جودة الإشارة إذا تم حمل الهاتف بشكل مختلف. ووفقا لشركة Sprint، فقد ذكرت أنه سيتم حل المشكلة في التحديث المقبل الذي سيصل إلى الهاتف.

تمكن بعض الأشخاص من حل المشكلة عن طريق تعطيل النطاقات Band 41 و Band 25 عبر قائمة Data Programming المخفية. قد يكون هذا حلًا لمستخدمي Sprint، ولكن من المحتمل أن يواجه عملاء شركات الاتصالات الأخرى مشكلة منفصلة. هناك أيضًا مشكلة في الموقع والتردد وقد لا تظهر المشكلة إلا في حالات معينة، مثلا عندما يكون الهاتف داخل غطاء واقي أو في مبنى قديم بجدران أكثر سمكًا.

المصدر.

 

The post بعض ملاك +Galaxy S10 يعانون من بعض المشاكل مع LTE في هواتفهم الذكية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق