الأربعاء، 31 أغسطس 2016

Acer تعلن رسميا عن الحاسب المحمول Predator 21 X مع شاشة منحنية

AcerPredator_21_X_07-640x480

عندما نتحدث عن الشاشات المنحنية، فقد يتبادر إلى ذهننا الشاشات والتلفزيونات والهواتف الذكية بفضل مجهودات سامسونج في هذا المجال. ومع ذلك، يبدو أن شركة Acer قررت أخذ الشاشات المنحنية إلى المستوى التالي بعدما قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن أول حاسب محمول في العالم يضم شاشة منحنية والذي يحمل إسم Acer Predator 21 X.

وبغض النظر عن الشاشة المنحنية، فقد تم تزويد الحاسب Acer Predator 21 X الجديد بتصميم يستهوي كثيرا عشاق الألعاب كما أنه يضم مواصفات تقنية راقية تجعله من بين حواسيب الألعاب المحمولة الأكثر إثارة للإعجاب، فهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 21 إنش بدرجة وضوح 2560×1080 بكسل، الجيل السابع من معالجات intel Core i، بطاقة رسوميات مزدوجة من طراز NVIDIA GeForce GTX 1080. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب المحمول الجديد من شركة Acer يضم تكنولوجيا تتبع العين Tobii كما أنه يضم مكبرات صوتية بتقنية SoundPound 4.2 Plus فضلا عن تكنولوجيا Dolby Audio.

هذا الحاسب المحمول يأتي كذلك مع لوحة مفاتيح مميزة بإضاءة خلفية مع إمكانية تغيير إعدادات أضواء RGB الخلفية لكل مفتاح. ويمكن أيضا تحويل لوحة الأعداد ( Numberpad ) إلى لوحة لمس إذا كان هذا ما ترغب فيه. للآسف، ليست هناك أية معلومات في الوقت الراهن حول السعر أو موعد الإصدار، ولكن نظرا إلى المواصفات والميزات، فنحن نتوقع أن تدفع الكثير من المال للحصول على هذا الحاسب المميز.

The post Acer تعلن رسميا عن الحاسب المحمول Predator 21 X مع شاشة منحنية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق