الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

مايكروسوفت تنشر صورة ل Surface Book 2 على انستغرام

نشرت مايكروسوفت على انستغرام يوم الأحد الماضي صورة لجهاز Surface Book موضحة أن هذا الجهاز هو طريقك للنجاح، ولم تتحدث الشركة أبداً حول الصورة لكن المستخدمين لاحظوا وجود أمر غريب فيها وهو أنها لم تظهر المفصل الذي كشفت عنه مايكروسوفت في الإصدار الأول من Surface Book كما أن الصورة تظهر تعديلات تصميمية مهمة ستصل هذا العام إلى Surface Book 2.

 

وأفادت التقارير الأخيرة بأن الجيل الجديد من Surface Book سيتمتع بمفصل محدث يسمح للشاشة بأن تصبح بوضع مستوٍ مع لوحة المفاتيح ما يقلل الفجوة الموجودة في الإصدارات الحالية.

 

ولم تكشف مايكروسوفت عن أي تفاصيل إضافية حول هذه الصورة لكن من المؤكد أنها صورة حقيقية نظراً لأنه تم نشرها على حساب الشركة على انستغرام، كما أن موقع Windows Central أكد هذه الصورة أيضاً من خلال مقطع فيديو صور من داخل أقسام مايكروسوفت.

 

Capture

 

ومن الجدير بالذكر أن الشائعات حول الجيل الأول من Surface Book لم تكن منتشرة بشكل كبير نظراً لأن مايكروسوفت كانت ترغب بمفاجأة جمهورها بحاسوب مميز أما الآن ومع انتشار هذه العلامة التجارية بشكل كبير فإنه لم يعد هناك داعٍ لإخفاء المعلومات.

 

وقد أطلقت مايكروسوفت مؤخراً إعلاناً جديدا حول حاسوب Surface جديد ينتقد أجهزة ماك بوك ولذا فإن الصورة على انستغرام لا يبدو وأنها نشرت عن طريق الخطأ.

The post مايكروسوفت تنشر صورة ل Surface Book 2 على انستغرام appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر التكنولوجيا العربية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق