الأربعاء، 31 أغسطس 2016

سامسونج تعلن تأجيل شحن هاتف Galaxy Note 7 لاختبارات الجودة

هذا الموضوع سامسونج تعلن تأجيل شحن هاتف Galaxy Note 7 لاختبارات الجودة ظهر على التقنية بلا حدود.

Samsung delay- Galaxy Note 7 shipments

صرحت العملاق الكوري سامسونج لشبكة رويتر الإخبارية، عن تأجيل شحن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Galaxy Note 7 لتجري الشركة مزيد من اختبارات الجودة، بعد تقرير نشر مؤخراً لحواداث إنفجار البطارية عند الشحن.

لا شك أن الكثير من عملاء سامسونج في إنتظار الحصول على إصدارهم الخاص من هواتف Note 7 الذي تقدم لحجزه بالفعل الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة، إلا أن سامسونج أعلنت بشكل مفاجئ اليوم تأجيل شحن الإصدارات الجديدة من الهواتف.

Samsung delay- Galaxy Note 7 shipments

وقد أكدت Samsung في التصريحات التي قدمتها لشبكة رويترز، أن هذا الإجراء يأتي لدعم أعلى كفاءة في الهاتف، وأن هذه الإجراءت الإضافية في التحقق من الجودة بعد أن ظهرت بعض التقارير التي تشير إلى إنفجار البطارية أثناء الشحن!

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج تخضع الهاتف للفحض من جديد للتأكد من أن السبب في إحتراق بطارية الهواتف الذي أشارت إليه التقارير لا يرجع إلى عيوب في نظام الهاتف، وللتأكيد أيضاً على أنها حوداث متفرقة.

جدير بالذكر أن الكثير من عملاء سامسونج تقدموا لحجز وشراء هاتف Galaxy Note 7 خلال الفترة الماضية مما أدى إلى وحدات أقل للهاتف في منافذ البيع، لذا فإن تأجيل شحن الهاتف سيؤدي إلى نقص أكبر في الوحدات المعروضة خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج تعلن تأجيل شحن هاتف Galaxy Note 7 لاختبارات الجودة ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر التقنية بلا حدود

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق