الأربعاء، 31 أغسطس 2016

Asus تعيد تقديم حاسب الألترابوك Zenbook 3 مع معالجات Kaby Lake الجديدة

asuszenbook3-9

بالعودة إلى شهر مايو من هذا العام، وبالضبط في معرض Computex 2016، قامت شركة Asus بالإعلان رسميا عن الحاسب المحمول Asus Zenbook 3. الآن، في معرض IFA 2016 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين قامت شركة Asus بتقديم Asus Zenbook 3 مجددا. وفي حالة إذا لم تشتري هذا الحاسب حتى الآن، فقد تكون سعيدا بمعرفة أنك إتخذت القرار الصحيح.

هذا لأن شركة Asus قامت بتحديث الحاسب Zenbook 3 من خلال ترقية المعالج إلى الجيل السابع من معالجات intel Core i والمعروفة إختصارا بإسم Kaby Lake مع العلم بأن الحاسب Zenbook 3 الحالي يستخدم الجيل السادس من معالجات intel Core i والمعروفة إختصارا بإسم Skylake، وهذا التغيير هو أمر جيد بطبيعة الحال.

وفي حالة إذا كنت لم تسمع بالحاسب Zenbook 3 من قبل، فهو حاسب ألترابوك نحيف للغاية من شركة Asus، وهو يتيح للمستخدمين الحصول على معالجات intel Core i الجديدة بما في ذلك المعالج intel Core i7، فضلا عن ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية SSD. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي كذلك مع أربع مكبرات صوتية مع النظام الصوتي Harman Kardon، مما يحول هذا الحاسب إلى جهاز ميلتميديا رائع.

بطبيعة الحال، هذه المواصفات التقنية الراقية تتطلب منك دفع مبلغ كبير والنسخة الجديدة من الحاسب Zenbook 3 تكلف نحو 1999 يورو، ولكن يمكنك تخفيض هذا السعر كلما قمت بتخفيض المواصفات التقنية التي طلبتها.

The post Asus تعيد تقديم حاسب الألترابوك Zenbook 3 مع معالجات Kaby Lake الجديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق