الأربعاء، 31 أغسطس 2016

إيسر تكشف عن أنحف كمبيوتر محمول في العالم وهو Swift 7

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

ونتابع مع جديد شركة إيسر اليوم حيث كشفت أيضاً اليوم الأربعاء خلال حدث خاص أقامته على هامش مشاركتها في معرض إيفا برلين IFA 2016 للإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية في العاصمة الألمانية برلين، كشفت عن أنحف حاسب محمول في العالم مع سماكة لا تتجاوز 10 ميلليمترات.

ويمتلك حاسب Swift 7 شاشة بقياس 13.3 بوصة وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسلًا، إضافة إلى هيكل مصنوع من قطعة واحدة من الألمنيوم وتصميم باللونين الأسود والأصفر، وينبض بداخله معالجًا من الجيل السابع Kaby Lake من معالجات Intel Core i5، الذي أعلنت شركة إنتل عن طرحه أمس الثلاثاء، وتقول إنه يقدم كفاءة إضافية في استهلاك الطاقة وتحسينًا على الأداء. وتقول أيسر إن بطاريته تكفي للعمل لمدة 9 ساعات.

الحاسب المحمول الجديد Swift 7 يأتي بسماكة 9.98 ميلليمترات، وهو بذلك يتفوق على كل من الحاسب "إتش بي سبكتر" HP Spectre الذي تساوي سماكته 10.4 ميلليمترات، وعلى حواسب شركة آبل من سلسلة "ماك بوك أير"، خاصةً الطراز الذي تأتي شاشته بقياس 12 بوصة، والذي تقدر سماكته بـ 13 ميلليمترًا.

كما كشفت الشركة أيضاً عن الحاسب Swift 1 الذي يقدم شاشة بقياس 14 بوصة ويعد أقلها مواصفات، والحاسب Swift 3، الذي يقدم مواصفات متوسطة وبشاشة 14 بوصة وبسماكة 18 ميلليمترًا، وأخيرًا الحاسب Swift 5، الذي يعمل بمعالج من الجيل السابع وتبلغ سماكته 14.85 ميلليمترًا وبطاريته تكفي لمدة 13 ساعة.

وكانت أيسر قد كشفت اليوم أيضًا النقاب عن Predator 21 X الذي يعد أول حاسب محمول للألعاب يقدم شاشة منحنية بقياس 21 بوصة، إضافة إلى مواصفات "خارقة"، بما في ذلك بطاقتي رسوميات من نوع NVIDIA GeForce GTX 1080.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي إيسر تكشف عن أنحف كمبيوتر محمول في العالم وهو Swift 7



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق