الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

سامسونج تكشف عن شاشات جديدة منحنية للألعاب بتقنية Quantum Dot

21231

قامت شركة سامسونج اليوم بالإعلان رسميا عن أولى الشاشات المنحنية الموجهة لعشاق للألعاب والمدعومة بتقنية Quantum Dot قبيل إنعقاد معرض IFA 2016 بالعاصمة الألمانية برلين.

الشاشة الأولى تحمل إسم Samsung CFG70 وهي متاحة نسختين، واحدة بحجم 24 إنش، في حين تأتي النسخة الثانية بحجم 27 إنش. أما بخصوص الشاشة الثانية، فهي تحمل إسم Samsung CF791 وتأتي في نسخة واحدة بحجم 34 إنش. وجميع هذه الشاشات قادرة على عرض 125% من ألوان التدرج اللوني sRGB.

هذه الشاشات صديقة تماما للبيئة، فقد أشارت شركة سامسونج إلى أن تصميمها يفتقر إلى الكادميوم. وعلاوة على ذلك، فهذه الشاشات خضعت لمعايرة المصنع، وهو الأمر الذي يحسن من الجاما السوداء ومستويات توازن اللون الأبيض لإدارة درجة الحرارة.

شاشة Samsung C791 هي الشاشة الأكثر إثارة للإهتمام لأنها تأتي بنسبة 21:9 وإنحناء دائري يبلغ 1500R مما يجعلها شاشة الألعاب الأكثر إنحناء في العالم. معدل التحديث فيها هو 100Hz وتدعم تقنية المزامنة AMD FreeSync لمزامنة معدل الإطار من الألعاب مع معالجات AMD الرسومية. قاعدة الإرساء عمودية قابلة للتعديل أيضا.

بالنسبة لشاشة Samsung CFG70 فهي تأتي بإنحناء يبلغ 1800R مع فترة إستجابة تبلغ 1ms ومعدل تحديث سريع يبلغ 144Hz. ويتم شحن هذه الشاشة مع واجهة Samsung Gaming UX OSD، وهو الأمر الذي يجعل عملية الإعداد أكثر وضوحا. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

798798

المصدر.

 

The post سامسونج تكشف عن شاشات جديدة منحنية للألعاب بتقنية Quantum Dot appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق