الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

Fitbit تعلن رسميا عن Fitbit Charge 2 و Fitbit Flex 2

1

كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة Fitbit أخيرا اليوم بتحديث سلسلة أساور اللياقة البدنية Fitbit Charge و Fitbit Flex بحيث قامت بالإعلان رسميا عن كل من Fitbit Charge 2 و Fitbit Flex 2.

وبالنسبة للساعة الذكية Fitbit Charge 2 الجديدة، فهي تأتي مع مستشعر ضربات القلب، وما تسميه شركة Fitbit بإسم GPS المتصل، وهذا يعني بأنه عندما تكون هذه الساعة الذكية متصلة بهاتفك الذكي، فإنها ستكون قادرة على إستخدام موقع الجهاز لتسجيل خريطة لمسارك وتقديم الإحصائيات لك في الوقت الحقيقي مثل السرعة والمسافة.

وعلاوة على ذلك، فإن Fitbit Charge 2 الجديدة تدعم مجموعة من الرياضات مثل الجري وركوب الدراجة، وحمل الأثقال، وتقوم تلقائيا بالتعرف على الأنشطة التي تقوم بها. وهي تذكرك أيضا بضرورة التحرك وتتبع نمط نومك، وهي لا تزال متوافقة مع الحواسيب وأيضا مع أجهزة الأندرويد و iOS.

من ناحية أخرى، تأتي Fitbit Charge 2 الجديدة مع شاشة أكبر بنحو أربع مرات من الإصدار الأصلي كما أنها تضم أحزمة قابلة للتبديل، وبطارية تستطيع الصمود لما يصل إلى خمسة أيام، وهي قادرة أيضا على عرض تنبيهات هاتفك الذكي على الشاشة. وهي كذلك مقاومة للعرض والمطر، والقطرات المائية إلا أنها ليست جاهزة للإستخدام أثناء السباحة. وسيتم إصدار Fitbit Charge 2 في منتصف شهر سبتمبر المقبل بسعر 150 دولار أمريكي مع العلم بأنها متاحة الآن للطلب المسبق.

2

أما بالنسبة لجهاز Fitbit Flex 2 فهو لا يضم مستشعر ضربات القلب، ولكنه صغير جدا ويمكن وضعه في إسوارة أو قلادة بناء على الأكسسوار. هذا الجهاز لا يضم شاشة ولكنه يضم بدلا من ذلك خمسة أضواء LED. وهي مقاومة للسباحة كما أنها قادرة كذلك على تتبع نشاطك الرياضي أثناء السباحة، فضلا عن تتبع الخطوات، والمسافة، والسعرات المحروقة، ودقائق النشاط، وهي قادرة أيضا على تتبع نمط النوم وتملك خاصية التنبيه الصامت فضلا عن خاصية تذكيرك بضرورة التحرك.

ستصدر إسوارة Fitbit Flex 2 في شهر أكتوبر المقبل بسعر 100 دولار أمريكي، وهي متاحة كذلك للطلب المسبق مباشرة من الموقع الرسمي لشركة Fitbit.

المصدر.

 

The post Fitbit تعلن رسميا عن Fitbit Charge 2 و Fitbit Flex 2 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق