الأربعاء، 31 أغسطس 2016

رصد الهاتف Moto M في موقع TENAA مع شاشة بحجم 5.5 إنش، ومستشعر بصمات الأصابع

5464

كان الهاتف Moto M محورا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، ومؤخرا فقط سمعنا إشاعة تفيد بأن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. على ما يبدو تلك الشائعات كانت صحيحة لأنه تم رصد هذا الهاتف اليوم في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA وهو يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

وبغض النظر عن مستشعر بصمات الأصابع، فقد تم تزويد هذا الهاتف كذلك بمواصفات تقنية أخرى تشمل شاشة بحجم 5.5 إنش، بطارية بسعة 3000mAh، فضلا عن دعم 4G LTE، وبطبيعة الحال فهذا الهاتف يعمل كذلك مسبقا بنظام الأندرويد، ولكن لم يتم الإشارة إلى الإصدار بالضبط. للآسف، هذه هي جل المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات TENAA، ولكن في حالة إذا كان هذا الهاتف هو نفسه الهاتف XT1663 الذي تم رصده في إختبارات مؤخرا، فيبدو أن هذا الهاتف سيضم كذلك معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6750 بتردد 1.9GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل.

الهاتف الذي تم رصده في موقع TENAA يحمل الإسم الرمزي XT1662، لذلك فقد يكون مختلفا عن الهاتف XT1663 الذي تم رصده مؤخرا في إختبارات الأداء على منصة GFXBench.

المصدر.

 

The post رصد الهاتف Moto M في موقع TENAA مع شاشة بحجم 5.5 إنش، ومستشعر بصمات الأصابع appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق