الأربعاء، 31 أغسطس 2016

جوجل تعلن عن ميزة In Apps للبحث داخل التطبيقات على منصة الأندرويد

In-Apps

أعلنت شركة جوجل اليوم عن ميزة بحث جديد تدعى In Apps لمنصة الأندرويد، وهذه الميزة الجديدة من شركة جوجل تتيح للمستخدمين البحث داخل التطبيقات المختلفة المثبتة على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم.

هذه الميزة الجديدة تتيح لك إيجاد المحتوى المخزن داخل تلك التطبيقات التي تم تثبيتها على جهاز الأندرويد الخاص بك مع العلم بأنه تم تصميم هذه الميزة من قبل شركة جوجل لتسهل على المستخدمين مهمة إيجاد ما تبحث عنه على جهازك.

مع هذا الوضع الجديد، والذي يحمل إسم In Apps، يمكنك العثور بسرعة على المحتوى من التطبيقات المثبتة. للوصول إلى هذه الميزة، إنتقل إلى تطبيق جوجل على جهاز الأندرويد الخاص بك والعثور على تبويب In Apps.

اليوم هذه الميزة تعمل مع تطبيقات مثل Gmail و Spotify و Youtube. في الأشهر المقبلة، سنقوم أيضا بإضافة المزيد من التطبيقات، بما في ذلك Facebook Messenger و LinkedIn و Evernote و Glide و Todoist و Google Keep. عملية البحث تتم داخل جهازك الشخصي، حتى تتمكن من البحث عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت. يمكنك فقط رؤية النتائج الشخصية، ويمكنك التحكم في التطبيقات التي تظهر من خلال الذهاب إلى الإعدادات داخل تطبيق Google App.

عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول ميزة In Apps الجديدة في تطبيق Google App على منصة الأندرويد على الموقع الرسمي لشركة جوجل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

The post جوجل تعلن عن ميزة In Apps للبحث داخل التطبيقات على منصة الأندرويد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق