الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

دفعة جديدة من الصور تستعرض لنا الهاتف Nexus SailFish من زوايا مختلفة

htc-sailifsh-render

نحن نعلم بالفعل بأن شركة HTC تعمل على إصدار إثنين من هواتف Nexus الجديدة هذا العام، واحد يعرف حاليا بالإسم الرمزي SailFish، في حين يعرف الهاتف الثاني بإسم Marlin. ويقال بأن كلا الهاتفين سيتشابهان في التصميم بإستثناء حجم الشاشة، ولقد رأينا بالفعل صورة غير رسمية تكشف لنا عن التصميم العام لهذين الهاتفين.

الآن، نحن هنا مع صور مسربة جديدة للهاتف Nexus SailFish تم تسريبها اليوم على شبكة الإنترنت، وهي تستعرض لنا هذا الهاتف من الأمام والخلف والجانبين. ومن خلال إجراء مقارنة سريعة، إتضح لنا أن هذه الصور المسربة الجديدة تتماشى تماما مع ما رأيناه بالفعل.

وللتذكير، فقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن الهاتف Nexus SailFish سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB ستكون على الأرجح قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat الجديد.

htc-sailifsh-render-8 htc-sailifsh-render-7 htc-sailifsh-render-6 htc-sailifsh-render-5 htc-sailifsh-render-4 htc-sailifsh-render-3 htc-sailifsh-render-2 htc-sailifsh-render

المصدر.

 

The post دفعة جديدة من الصور تستعرض لنا الهاتف Nexus SailFish من زوايا مختلفة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق