الجمعة، 1 سبتمبر 2017

تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد

galaxy-s8-google-play-music

لقد مضى على لحظة الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 نحو ستة أشهر. والآن، يبدو أنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن خليفة هذا الهاتف والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S9 في شهر يناير من العام المقبل.

عادة، يتم الكشف عن هواتف Galaxy S في الفترة ما بين شهري فبراير وأبريل. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء The Bell، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط للكشف عن الهاتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد. هذا سيحدث بسبب وصول المكون الأساسي في الهاتف، وهو شاشة OLED إلى مستودعات شركة سامسونج في شهر نوفمبر المقبل.

بعد وصول الشاشات لشركة سامسونج، ستستغرق الشركة نحو شهرين إلى ثلاثة أشهر لتجميع الهاتف بالكامل. للتذكير، بدأت شركة سامسونج بالحصول على شاشات Galaxy S8 في شهر يناير قبل أن تقوم بإصدار الهاتف بشكل رسمي في شهر مارس. وبناء على الفترات الزمنية في السنوات القليلة الماضية، ففي حالة إذا وصلت الشاشات لشركة سامسونج في شهر نوفمبر، فسوف يتم الإعلان رسميا على الأرجح عن الهاتف Galaxy S9 في شهر يناير المقبل.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد أوضحت بأن الهاتف Galaxy S9 سيضم تصميم قابل للتخصيص عن طريق ملحقات خاصة على غرار سلسلة هواتف Moto Z Series من شركة موتورولا. وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني أنه سيكون بإمكان المستخدمين ربط الملحقات مع الهاتف Galaxy S9 وتوسيع وظائف الهاتف.

The post تقرير جديد يلمح لقدوم الهاتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق