الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

تحديث 3.00 لمنصة البلايستيشن 4 متوفر الآن وها هي أبرز مزاياه

هذا الموضوع تحديث 3.00 لمنصة البلايستيشن 4 متوفر الآن وها هي أبرز مزاياه منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

بعد إعلان "Sony" في الأمس عن موعد تحديث النظام الخاص بجهاز الألعاب البلايستيشن 4 الخاص بها، أصبح التحديث 3.00 متوافر الآن للتحميل لكافة المستخدمين بعد أن كان في المرحلة التجريبية. ستجد في الأسفل أهم المزايا الجديدة والمضافة من خلاله.

رفع الفيديوهات مباشرة على حساب المستخدم في "تويتر" أصبح الآن ممكناً من خيارات المشاركة أثناء اللعب، حيث يختار المستخدم عشرة ثواني يمكنه مشاركتها مباشرة مع متابعيه على "تويتر". أيضاً يأتي التحديث بخاصية البث المباشر للعب على موقع "يوتيوب" بشكل مباشر لـ "Twitch" و "Ustream" سابقاً، ممكناً المستخدم من التواصل مع جمهوره مباشرة أثناء اللعب. هناك أيضاً قسم جديد خاص بعضويات الـ Playstation Plus يظهر كافة المعلومات عن هذا الحساب بالإضافة للألعاب المجانية القادمة والعروض الجديدة. تمت إضافة خاصية "Communities" أيضاً والتي تسمح لعدة مستخدمين بتشارك مجتمع واحد مبني على أي شيء تختاره من ألعاب أو اهتمامات مشتركة. بالإضافة إلى هذه المزايا الجديدة سيتمكن المستخدمون من إرسال الملصقات في رسائل الدردشة وهو الأمر الذي كان غائباً في الماضي.

مزايا أخرى صغيرة هنا وهناك تمت إضافتها كخاصية عمل محادثات جماعية وحفظ الصور بصيغة PNG. تمت زيادة سعة التحميل على شبكة الإنترنت إلى 10 جيجا بايت لجميع مستخدمي PS Plus مع هذا التحديث عوضاً عن مساحة 1 جيجا بايت السابقة وهي ميزة لطالما طالب بها اللاعبون.

يمكنك تحميل التحديث الجديد ابتداءاً من اليوم حيث سيتم تنبيهك بذلك أثناء دخولك شبكة الإنترنت من خلال جهازك البلايستيشن 4.

هذا الموضوع تحديث 3.00 لمنصة البلايستيشن 4 متوفر الآن وها هي أبرز مزاياه منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق