الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

تطبيق Evernote للأندرويد الآن يسمح لك بأن تدون الملاحظات بسرعة في الشاشة الرئيسية

هذا الموضوع تطبيق Evernote للأندرويد الآن يسمح لك بأن تدون الملاحظات بسرعة في الشاشة الرئيسية منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

في تحديث جديد للتطبيق الذي يستخدمه أصحاب أجهزة الأندرويد في تدوين الملاحظات، فإن Evernote سوف يجعلك تضيف وترى ملاحظاتك بدون أن تغادر الشاشة الرئيسية، وهذا سوف يكون عن طريق اختصار يتم وضعه في الشاشة الرئيسية.

في السابق كان التطبيق يتطلب تطبيق آخر لتستطيع القيام بوضع هذا الاختصار، ولكن التحديث الأخير يتيح لك الآن وضع الأختصارات بدون برامج منفصلة، ومع طبقة جديدة من الألوان ووسيلة عرض رائعة.

The-new-simple-note-feature-lets-you-jot-down-thoughts-without-leaving-your-home-screen-e1443506838590

قم بوضع الأختصار الجديد بحجم 1X 1 بكسل، وقم بضبطها على "Simple note "، وسيكون بعدها بإمكانك تدوين الملاحظات بسرعة البرق، هذا رائع جداً أنه بإمكانك وضع الملاحظات السريعة بدون الأضطرار أن تقوم مغادرة الشاشة الرئيسية.

وأيضاً بإمكانك أن تضع الشريط ذا حجم 1 X 4 لهذا البرنامج والذي يمكنك من خلاله رؤية قائمة منسدلة عن الملاحظات التى قمت بتدوينها بدون فتح التطبيق كما هو موضح بالصورة أدناه.

Evernotes-new-action-widget-action-bar-and-list-widget

لقد ذهبنا بعيداً لتطبيق Evernote والذي هو بالنسبة لتطبيق Google Keep لا يساوى شيئاً، ولكن هذه الخاصية الجديدة تستحق الذكر، فربما يستحسنها المستخدمون قليلاً.

هذا الموضوع تطبيق Evernote للأندرويد الآن يسمح لك بأن تدون الملاحظات بسرعة في الشاشة الرئيسية منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق