الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

الكشف عن الحاسب اللوحي “جوجل بيكسل سي” Google Pixel C رسميًا

بالتزامن مع الإعلان عن الهاتفين Huawei Nexus 6P و LG Nexus 5X كشفت شركة جوجل أيضًا عن الحاسب اللوحي "بيكسل سي" Pixel C رسميًا ليكون أول لوحي يتم تصميمه من قِبل شركة جوجل بشكل مُستقل وبعيدًا عن علامتها التجارية نيكسوس!

Google Pixel C

الحاسب اللوحي Pixel C يحمل مواصفات عالية جدًا وهو موجه لبيئة العمل وتشغيل التطبيقات الإنتاجية، حيث تم تزويده بشاشة لمس بقياس 10.2 بوصة بدقة 2560×1800 بيكسل بكثافة 308 بيكسل في كل بوصة وبدرجة سطوع تصل إلى 500 نيتس، ويعمل اللوحي بواسطة معالج من تصنيع شركة إنفيديا بشريحة Nvidia Tegra X1 ومعالج الرسوميات Maxwell GPU رباعي النواة، إلى جانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM بالإضافة إلى مساحة التخزين الداخلية 32 أو 64 جيجابايت، حيث سيعمل هذا الحاسب اللوحي بنظام اندرويد 6.0 مارشميلو.

حاسب لوحي جوجل Pixel C الجديد مُزود بإضاءة ملونة في الجهة الخلفية كما في حاسب كروم بوك Chromebook Pixel للدلالة على مستوى شحن البطارية.

اللوحي يدعم أيضًا منفذ التوصيل والشحن الأحدث حاليًا USB Tybe-C، كما يمكن توصيل الحاسب بلوحة مفاتيح عبر البلوتوث يُمكن شراءها بشكل مُستقل بسعر 149 دولار، وسيتم بيع الحاسب اللوحي Google Pixel C بسعر 499 دولار لنسخة 32 جيجابايت و599 دولار لنسخة 64 جيجابايت.

المصدر: Google

الكشف عن الحاسب اللوحي "جوجل بيكسل سي" Google Pixel C رسميًا تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر اندرويد عربي - لمستخدمي اندرويد العرب

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق