الأحد، 31 يناير 2016

3 أدوات سيديا – تغيير النظام وإضافة مؤثرات وخيارات جديدة، جدا مميزة

الجيلبريك متوفر للإصدار الأخير 9.0 وحتى 9.0.2، أشهر الأدوات بدأت تدعم الإصدار الأخير، لم يبق لنا سوى أن نواصل عرض أفضل الأدوات لكم، اليوم معنا 3 أدوات مميزة.

1- أداة Fingal لزيادة تأثيرات مميزة على الأيقونات

تماما كما ترى في الفيديو المعروض سابقا، هذه الأداة تمكنك من إضافة تأثيرات حركية على الأيقونات، قد يكون السؤال ما فائدة هذه التأثيرات؟ الجواب عند محبي هذا النوع من الأدوات، ممن يرغبون في جعل جهازهم الأيفون ينبض بالحياة والأيقونات تتحرك.

تماما مثل تطبيق الساعة الذي أيقونته تتحرك بحسب التوقيت، هذه الأداة تضيف هذه الحركات، ويمكن للمستخدم تحميل المزيد من الحركات لأيقونات أخرى من خلال تحميل وتثبيت الثيم Shakeit plus.

هل أعجبتك أداة Fingal؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة RedesignedNotifications للتحكم في شكل الإشعارات

أداة RedesignedNotifications للتحكم في شكل الإشعارات

2- أداة RedesignedNotifications للتحكم في شكل الإشعارات

نواصل عرض أدوات تعديل النظام، هذه الأداة المميزة تقوم بتغيير تصميم وشكل الإشعارات المسطح والتقليدي التي يتم عرضها في شاشة القفل، أو في مركز الإشعارات، بطريقة عرض من اختيارك، حيث يمكنك اختيار جعل الإشعارات في شكل دائري أو تغيير ألوان الخلفية.

يمكنك فعل ذلك سواء للإشعارات التي تظهر على شاشة القفل، أو الإشعارات التي تظهر في مركز الإشعارات الرئيسي، وكل ذلك يمكنك فعله من خلال الدخول إلى إعدادات الأداة بعد تحميلها وتثبيتها من خلال سيديا.

هل أعجبتك أداة RedesignedNotifications؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة ClassicSwitcher للحصول على تصميم شريط مهام قديم

أداة ClassicSwitcher للحصول على تصميم شريط مهام قديم

3- أداة ClassicSwitcher للحصول على تصميم شريط مهام قديم

إن كنت مستخدما قديما لأجهزة الأيفون والآيباد وبالضبط ما قبل نظام iOS 7، وظهور شريط تعدد المهام الجديد، ونقصد به ذلك الشريط الذي يظهر بالضغط على زر الهوم مرتين، ويحوي التطبيقات التي تعمل في الخلفية، فربما لم يعجبك ذلك التصميم وتريد الحصول على تصميم القديم كما كان في نظام iOS 6 ؟

أنت اليوم في المكان المناسب، فمع أداة ClassicSwitcher ستحصل على ما تريده، يكفي تحميل هذه الأداة وتفعيل الخيارات المناسبة لك من خلال الإعدادات، حيث يمكنك إضافة ميزة غلق التطبيقات المفتوحة دفعة واحدة، وتغيير شكل ظهور الأيقونات، كل ذلك بخطوات بسيطة.

هل أعجبتك أداة ClassicSwitcher؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



المصدر اخبار التطبيقات

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق