الأحد، 31 يناير 2016

هواوي تطرح هاتفها الذكي GR5 في مصر بمواصفات عالية وثلاثة الوان مميزة

هذا الموضوع هواوي تطرح هاتفها الذكي GR5 في مصر بمواصفات عالية وثلاثة الوان مميزة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

أعلنت رسميا شركة هواوي لأجهزة المستهلك عن طرح هاتفها الجديد GR5 والذي يأتي ضمن الفئة السعرية المتوسطة ذات الإمكانات القوية، والذي يتمتع بمواصفات وخصائص جديدة وسعر ممتاز، وتم طرح الهاتف بثلاثة ألوان مميزة هي: الفضي، الذهبي، الرمادي.

وتم تزويد الهاتف الجديد بتصميم أنيق وفاخر وفائق التحمل، حيث يأتي بجسم معدنى مصنوع بالكامل من مزيج الألومنيوم والماغنيسيوم، مع خطوط رقيقة المظهر في الخلف، ويعتمد على معالج Octa-core Snapdragon 616 بمعمارية 64 بت، ويعمل ببطارية كبيرة قدرتها 3000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، وتم تزويده بكاميرا خلفية مذهلة تصل دقتها إلى 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية دقتها 5 ميجابكسل، كما تم تزويد الهاتف GR5 بمستشعر لبصمة الإصبع من الجيل الثاني.

كما يدعم الهاتف الجديد بطاقتي اتصال SIM، ويأتي بذاكرة تخزين داخلية حجمها 16 جيجا بايت، مع فتحة إضافية لدعم بطاقة Micro SD حتى 128 جيجا بايت، وتتمتع شاشة الهاتف بجودة فائقة FHD مع تقنية الكريستال السائل المبتكرة IPS المتاحة في شاشة عرض الهاتف.

شاشة الهاتف تأتي بقياس 5.5 بوصة، بينما تصل نسبة شاشة العرض إلى جسم الهاتف من أجل إتاحة المزيد من القدرة على التحكم في الإمساك بالهاتف بنسبة 72.5%، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 5.1 "لولي بوب".

وتم تزويد شاشة GR5 بنظام Assertive Display المتطور، لتوفير الطاقة بشكل كبير ولرؤية أكثر وضوحا في الأماكن المفتوحة، ومن أجل أداء أكثر سرعة، فإن المعالج صغير الحجم كبير السرعة الذي تصنعه شركة كوالكوم، يحفظ قدرا كبيرا من الطاقة كما يمنح المستخدم أداءا أعلى، اعتمادا على ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 2 جيجا رام.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع هواوي تطرح هاتفها الذكي GR5 في مصر بمواصفات عالية وثلاثة الوان مميزة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق