السبت، 30 يناير 2016

نعم تستطيع تحسين دقة الصورة في The Division على المنصات المنزلية وهذه هي الطريقة

هذا الموضوع نعم تستطيع تحسين دقة الصورة في The Division على المنصات المنزلية وهذه هي الطريقة منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

حتى وقت طويل بقيت الخيارات الرسومية حكراً على أجهزة الحواسب المنزلية حيث تتاح الحرية الكاملة للاعب باختيار المؤثرات التي يريد بالدقة التي يريدها، إلا أننا رأينا عبر الزمن عدة حالات استطاع بها لاعبو المنصات من تعديل بعض الجوانب الرسومية كما يفضلون على ألعابهم. "Tom Clancy's The Division" هي إحدى تلك العناوين وسوف تقوم بتقديم بعض التحكم للاعب على طريقة ظهور اللعبة.

منذ إطلاق مرحلة البيتا التجريبية على البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون سارع العديد باكتشاف جميع حيثيات اللعبة القادمة المنتظرة، وواحدة منها هي الخيارات الرسومية الموجودة في إعدادات اللعبة. على الرغم من أن التلاعب بهذين الخيارين لن يعطي أي أداء إضافي أو ينقص منه، إلا أنهما يتيحان للمستخدم تحكماً أكبر على طريقة ظهور اللعبة بالشكل الذي يريحه.

الخياران الاثنان هما "Chromatic Aberration"، وهو تأثير سينيمائي يظهر على حواف الأغراض ليعطي الصورة إحساساً مختلفاً وكأنها مصورة بعدسة كاميرا، و "Sharpen Image" وهو للتحكم بحدة الصورة كما يلمح الاسم. يستطيع المستخدم في "The Division" التحكم بهذه الإعدادات كما يحب ويكتشف تجميعات مختلفة من قيمها ليحصل على أفضل صورة لشاشة تلفازه ودقتها.

يمكنك إطفاء أو تشغيل تأثير "Chromatic Aberration" والذي يفضله البعض بينما يكرهه الآخرون، كما يمكنك التحكم بمنزلقة حدة الصورة "Sharpness" والتي مع زيادة قيمتها تصبح الحواف أكثر حدة وتزيل المظهر المغسول من الأشياء البعيدة، بينما بإنقاص القيمة سوف تحصل على تأثير هالة بيضاء على بعض السطوح.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع نعم تستطيع تحسين دقة الصورة في The Division على المنصات المنزلية وهذه هي الطريقة منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق