السبت، 30 يناير 2016

تصميم اكسبيريا C6 الجديد يظهره دون حواف جانبية

هذا الموضوع تصميم اكسبيريا C6 الجديد يظهره دون حواف جانبية منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

في الشهر القادم وتحديدا في مؤتمر برشلونة MWC 2016 ستعلن شركة سوني عن الأجهزة الجديدة ويعتقد أن اكسبيريا Xperia C6 هو واحد منها، ولكن حتى الآن شركة سوني لم تؤكد لنا وجود جهاز اكسبيريا C6 ولكن لحسن حظنا تم تسريب صور عن هذا الجهاز الجديد واستطعنا الحصول على بعضها.

إن تصميم اكسبيريا Xperia C6 مشابه كثيراً لـتصميم جهاز اكسبيريا c5 ألترا Xperia C5 Ultra، الجهاز المتوسط الحجم الرائع والذي أتى مع حواف صغيرة قرب الشاشة، وبحجم 6 انش و بدقة 1080 بيكسل.

New-Sony-Xperia-C6-render-plus-previously-leaked-images

التسريبات والمعلومات التي استطعنا الحصول عليها لجهاز اكسبيريا c6 قليلة جدا في ظل تعتيم شركة سوني الكبير بشأنه، و لا يمكننا بدقة تحديد حجم شاشة جهاز اكسبيريا c6 Xperia C6 ولكن نعتقد أنها ستكون أكبر من 5 انش وحسب تلك التسريبات ستأتي بدقة 1080 بيكسل أيضا.

وحسب التسريبات سيكون جهاز اكسبيريا C6 مزود بمعالج MediatTek Helio P10 ثماني النوى (ليس من أفضل المعالجات المتوفرة حاليا لكن جيد وكافي) وننتظر من الجهاز أن يقدم أداء جيد وبسعر رخيص كسلالته السابقة.

New-Sony-Xperia-C6-render-plus-previously-leaked-images3

وحسب الصور المسربة سيتوفر الجهاز بثلاث ألوان على الأقل، أما عن موعد الإعلان عن جهاز اكسبيريا c6، لا أحد يعلم بالضبط وبدورنا في دنيا التكنولوجيا سنقوم بإخباركم حالما نعرف الموعد بدقة.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع تصميم اكسبيريا C6 الجديد يظهره دون حواف جانبية منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق