الجمعة، 29 يناير 2016

شاهد مجموعة من الصور الجديدة الرائعة الخاصة بالقادمة Dark Souls 3

هذا الموضوع شاهد مجموعة من الصور الجديدة الرائعة الخاصة بالقادمة Dark Souls 3 منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

هناك سحر غريب خاص بسلسلة ألعاب "Dark Souls" لا يمكننا وصفه بالكلمات.. لذا ربما ستقوم هذه الصور الجديدة من الجزء الثالث القادم بذلك العمل بشكل أفضل.

تم إطلاق مجموعة الصور والمتقطفات الجديدة هذه من لعبة "Dark Souls III" في العدد الجديد من مجلة الألعاب "Famitsu" اليابانية. لعبة "Souls" هذه ستكون الأخيرة في سلسلة الآر بي جي الأكثر صعوبة ومن بعدها سيتجه استديو "From Software" لصنع أشياء جديدة لذا فنحن نأمل بأن تكون هذه الخاتمة هي الأكثر ملحمية من بين ألعاب السلسلة.

بالإضافة إلى الصور من داخل اللعبة التي تظهر الوحوش البشعة، هناك حفنة من الرسومات الفنية الأولية (Concept Art) والتي تستطيع أيضاً مشاهدتها أدناه. يذكر بأن "Dark Souls 3" قادمة للحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون في شهر أبريل القادم.

اضغط على الصورة للحجم الكامل:

dark_souls_3_hr_fire_keeper_firelink_shrine dark_souls_3_hr_gundyr_battles_player dark_souls_3_hr_hawkwood_fugitive_from_undead_legion dark_souls_3_hr_mercenary-overlooking_fireink_shrink dark_souls_3_hr_pyromancer dark_souls_3_hr_raising_flag_wall_lethric dark_souls_3_hr_sorcerer_unkindled dark_souls_3_hr_z_concept_1 dark_souls_3_hr_z_concept_3 dark_souls_3_hr_z_concept_4 dark_souls_3_hr_z_concept_5 dark_souls_3_hr_dark_massاقرأ ما تبقى

هذا الموضوع شاهد مجموعة من الصور الجديدة الرائعة الخاصة بالقادمة Dark Souls 3 منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق