الجمعة، 29 يناير 2016

لعبتي Battlefield 5 و Titanfall 2 تأكد قدومها لهذا العام في هذا التقرير المالي

هذا الموضوع لعبتي Battlefield 5 و Titanfall 2 تأكد قدومها لهذا العام في هذا التقرير المالي منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

كشف تقرير مالي خاص بشركة "EA" المعروفة عن أننا سنرى دون شك جزءاً جديداً من كلا سلسلتي إطلاق النار الكبرتين "Titanfall" و "Battlefield" خلال عام 2016 الحالي، ليوافق بذلك التوقعات الكثيرة التي سمعناها منذ العام الماضي.

لعبة "Battlefield" الجديدة يتم تطويرها من قبل فريق "DICE" الأساسي وذلك لموعد إصدار في موسم العطلات نهاية العام وفقاً لتصريح EA لمستثمريها. تم الحديث أيضاً بأن تجربة "Titanfall" جديدة هي على الطريق، وتبدو "مذهلة" حالياً لكن لا موعد إطلاق محدد تم ذكره.

مشاريع أخرى سيتم إصدارها ك "Mass Effect Andromeda" لعبة الآر بي جي وإطلاق النار الجديدة، لكن قد يتم تأجيلها إلى عام 2017 إن لم تصدر خلال موسم العطلات المقبل أيضاً.

مخططات النصف الأول من العام تتضمن ألعاباً ك "Mirror's Edge Catalyst" والقادمة في شهر مايو المقبل، بالإضافة إلى عدة ألعاب رياضية سنوية على مدار العام ك Fifa و NBA. سيتم أيضاً إطلاق المزيد من المحتويات للعبة "Star Wars Battlefront" والتي وفقاً للتقارير قامت بإبداء بلاءاً حسناً وتجاوزت توقعات المبيعات الخاصة بالشركة.

ستقيم "EA" هذا العام مؤتمراً خاصاً بها يتم عرض آخر الإصدارات من خلاله بشكل منفصل عن مؤتمر "E3" السنوي الأكبر على مدار العام، حيث سيكون هذا مؤتمر EA الأول والمستقل بها بمفردها.

 … اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع لعبتي Battlefield 5 و Titanfall 2 تأكد قدومها لهذا العام في هذا التقرير المالي منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق