الاثنين، 25 مارس 2019

رئيس شركة Epic Games يقول بأن Apex Legends لا تُبعد اللاعبين عن Fortnite

fortnite halloween_

لم يتم الإعلان عن لعبة Apex Legends من قبل شركة Respawn سوى مؤخرًا، ولكنها نجحت بالفعل في نيل إهتمام عشرات الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وبطبيعة الحال، هي لا تزال بعيدة عن تحقيق نفس الأرقام التي حققتها لعبة Fortnite حتى الآن، ولكن الكثير من المهتمين سارعوا إلى وصف Apex Legends على أنها المنافس الحقيقي للعبة Fortnite. وعلى ذكر ذلك، فقد قال الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games، السيد Tim Sweeney أنه على عكس الإعتقاد السائد، فلم تُبعد لعبة Apex Legends اللاعبين عن Fortnite.

هناك سبب يجعل الناس يصفون Apex Legends على أنها المنافس الحقيقي لـ Fortnite. لقد وصلت إلى حاجز 25 مليون لاعب في غضون سبعة أيام فقط بعد إطلاقها بينما وصلت Fortnite إلى نفس الإنجاز خلال 41 يومًا، في حين إستغرقت أربع أشهر للوصول إلى حاجز 50 مليون لاعب، ولكن لعبة Apex Legends فعلت ذلك في شهر واحد فقط. وبالتأكيد، ألعاب الرويال باتل تحظى الآن بإهتمام أكثر مما كان عليه الحال عندما تم إصدار لعبة Fortnite، لذلك فقد جنت لعبة Apex Legends فوائد النمو في هذا القطاع.

وقال السيد Tim Sweeney لموقع GamesBeat في مقابلة أجريت معه مؤخرًا : " نحن قريبون جدًا من كسر حاجز 250 مليون لاعب على لعبة Fortnite "، وأضاف : " منذ أن صدرت لعبة Apex Legends، حصلنا على قيمة Apex Lengends للاعبي Fortnite، وهذا أمر رائع ".

كما قال Tim Sweeney أن اللعبة الوحيدة التي تُبعد اللاعبين عن Fortnite هي FIFA. وأشار إلى أن لعبة Fortnite بلغت الذروة مرتين منذ صدور لعبة Apex Legends. وبخصوص هذا الموضوع، صرح Tim Sweeney بالقول : " اللعبة الوحيدة التي يمكننا أن نقول بأنها تقلص من أوقات اللعب على Fortnite هي لعبة FIFA. إنها لعبة أخرى متوفرة للجميع، وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ".

 

The post رئيس شركة Epic Games يقول بأن Apex Legends لا تُبعد اللاعبين عن Fortnite appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق