الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

سامسونج تكشف رسمياً عن ساعة جير اس 2

Gear-S2-589x337

بعد سلسلة طويلة من الإشاعات، والتشويق من قِبلها فقد كشفت شركة سامسونج اليوم عن ساعتها الذكية الجديدة ذات التصميم الدائري Gear S2.

وقد كشفت الشرطة عن طرازين من هذه الساعة الأولى رياضية والآخرى كلاسيكية، حيث سيُتاح الطراز الرياضي بنسختين أحدهما باللون الرمادي الداكن، والأخرى ذات هيكل فضي مع حزام أبيض، بينما ستُتاح النسخة الكلاسيكية باللون الأسود، مع حزام جلدي.

ومن مواصفات ساعة جالاكسي جير اس 2 أنها تأتي بشاشة من قياس 1.2 إنش بدقة 360X360 بيكسل، كما أنه تعمل بنظام تايزن الخاص بسامسونج، ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهرتز، وتوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 512 ميجابايت، مع بطارية بسعة 250 مللي أمبير، تكفي -حسب سامسونج- للعمل من 2-3 أيام، ويتم شحنها لاسلكياً، وهي طبعاً تعمل بمعيار IP68 أي أنها مقاومة للماء والغبار.

ومن ميزات جير اس 2 أنها تدعم تقنية NFC، والتي ستستخدم في الدفع الإلكتروني عبر الساعة، كما أعلنت سامسونج عن توفر نسخة من الساعة تدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G، والتي ستتيح للمستخدمين إتمام بعض العمليات دون الحاجة للارتباط بالهاتف الذكي.

وأخيراً ستتوفر هذه الساعة للعرض لوسائل الإعلام في حدث IFA في برلين في يوم الخميس القادم، الموافق الثالث من شهر سبتمبر الحالي.

سامسونج تكشف رسمياً عن ساعة جالاكسي جير اس 2 من VIP4SOFT.COM



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق