الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

شركة Apple تعلن عن أسرع نظام IOS وتعلن توفيره لأكثر من نصف أجهزتها

جهازا iPhone 6s و iPhone 6s Plus الجديدان في طريقهما الى الوصول إلينا بعد إصدارهم سابقا، و كما هو معتاد، التحديث الجديد للنظام المشغل لأجهزة آبل – iOS 9 – قد تمت إضافته إليهما بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة المدعومة، و قائمة الأجهزة المدعومة مثيرة للاهتمام و تعود الى أربعة سنين مضت أي الى iPhone 4s و iPad 2 و ما الى ذلك.

منذ أيام قليلة سابقة، سمعنا شكاوي تقول حول أن نظام iOS 9 يجعل الأجهزة الجديدة مثل  iPhone 5sو  iPhone 6 تعمل بشكل متقطع وبطئ جدا.

لكن على ما يبدو، لم يكن هذا أمرا ذو أهمية بالنسبة لمعظم المستخدمين، فكما ذكرت شركة آبل، فإن نظام iOS 9 قد تم تحميله الى أكثر من 50 % من الأجهزة، وهو أسرع تحديث لنظام iOS تم اعتماده في تاريخ أجهزة هواتف آبل.

بالنظر الى تحليلات الطرف الثالث، المقدمة من Mixpane و  GoSquar، نرى أن نظام 9 iOS حاليا يستعمل على 36% و 33% من الأجهزة على التوالي وفق تحليل الشركتين السابقتين.

إن اختيار أي رقم أو معدل لوصف معدل الاعتماد وجودة النظام غير كاف، وخاصة في ظرف 5 أيام بعد الطرح الرسمي للنظام الجديد من iOS . و بالنظر الى اندرويد، وفقا لـ Mixpanel و Lollipop  فان اعتمادهم على أجهزة أندرويد قد بلغ للتو ما معدله 37 %.و يفصلنا شهران عن التحديث الكبير التالي –Marshmallow.

التدوينة شركة Apple تعلن عن أسرع نظام IOS وتعلن توفيره لأكثر من نصف أجهزتها ظهرت أولاً على دنيا التكنولوجيا.



المصدر دنيا التكنولوجيا

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق