بعد يومين من توقف خدمة سكايب الشهيرة التابعة لشركة مايكروسوفت، ها هي الشركة تخرج علينا ببيان رسمي حول الأسباب التي أدت إلى انقطاع سكايب، حيث أرجعت الشركة العطل إلى تغيير أكبر من المعتاد في الإعدادات.
ووفقاً لبيان مايكروسوفت جاء فيه: "إن التغيير الكبير في الإعدادات أدى إلى عدم تمكن بعض النسخ من تطبيق سكايب لمن أداء مهامه بشكل صحيح، مما أدى إلى فصل المستخدمين من الشبكة".
وتابعت الشركة على لسان نائب رئيس شركة سكايب غورديب بال: "وأصبح هنالك حركة مرور كثيفة عند محاولة هؤلاء المستخدمين إعادة الإتصال، ولم يتمكن بعضهم من استخدام خدمات سكايب المجانية بما في ذلك الرسائل وإدارة جهات الاتصال".
وأكمل البيان: "بينما لم يتمكن مستخدمون آخرون من تسجيل الدخول أو الخروج بشكل كامل من خدمة سكايب أو إجراء مكالمات هاتفية إلى الهواتف الأرضية او الهواتف الخليوية، ولكن لم تتأثر خدمة سكايب الخاصة بالأعمال Skype for Business".
مسؤولون في مايكروسوفت قالوا أن الشركة علمت بالمشكلة، وانها بدأت العمل على إصلاحها، ولكنها لم تقدم المزيد من المعلومات، وقد استغرق اصلاح هذه المشكلة ساعات طويلة للوصول إلى جميع المستخدمين في أنحاء العالم.
هذا وقد صرحت مايكروسوفت في بيان اليوم: "نأسف للغاية عن أي إزعاج لمستخدمينا، ونقدر صبركم حول حل هذه القضية".
وكانت خدمة الاتصالات سكايب الشهيرة قد توقفت عن العمل لمدة 15 ساعة ابتداء من يوم 21 سبتمبر، مما سبب بانقطاع عدد كبير من المستخدمين عن الشبكة الخاصة بالاتصال والتواصل.
مايكروسوفت تعتذر رسمياً عن توقف خدمة سكايب وتكشف عن السبب من VIP4SOFT.COm
المصدر أخبار تقنية
0 التعليقات:
إرسال تعليق