الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

Opera تستعرض شعارها الجديد

opera-portal-1-840x528-598x337

كشفت شركة أوبرا اليوم عن تصميم شعارها الجديد والذي جاء بحسب تصريح الشركة يحمل شكلاً وإحساساً جديداً.

وقالت الشركة في بيان رسمي تلقى مجمع الأخبار التقنية نسخة منه أنه حان الوقت للكشف عن الهوية الخاصة بالعلامة التجارية الجديدة بشكل يتوافق ويعكس ماهية شركة أوبرا، وتسعى أوبرا لتمكين المزيد من الأشخاص في أماكن مختلفة من تجربة خدماتها المختلفة.

يذكر أن تطويرات كبيرة طالت الشركة منذ نشأتها كشركة متصفح قبل 20 عاماً، وتقوم الشركة اليوم بخدمة أكثر من مليار مستخدم للانترنت في كل شهر، ويستخدم حوالي 350 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم منتجات وتطبيقات أوبرا، ويستعمل حوالي 1.1 مليار شخص خدمات أوبرا Mediaworks.

وبالعودة إلى تصميم الشعار الجديد للشركة فقد قالت الشركة أن حرف “O” ما يزال هو حجز الزاوية الأساسي بأي هوية تخص شركة أوبرا، وانها قامت بإعادة تصميم الشعار بحيث يحافظ على الحرف الأحمر المألوف لدى الأغلبية.

الجديد في الشعار هي التأثيرات ثلاثية الأبعاد، كما صرحت الشركة حول متى ستتواجد العلامة التجارية الجديدة في المنتجات بأن الأمر قد يستغرق قليلاً من الوقت قبل ان تتمكن أوبرا من نشر علامتها التجارية الجددية في جميع أنحاء الشبكة و ان الشركة تعمل على ذلك.

وستصل الأيقونة الجديدة لتطبيق أوبرا ميني Opera Mini لأنظمة iOS وويندوز فون ابتداءً من اليوم، وستتبنى الوسيلة الإعلامية Opera Mediaworks الشعار الجديد على الفور، بينما ستحصل باقي منتجات أوبرا وخدماتها على الشعار الجديد خلال الأشهر القليلة المقبلة.

Opera تستعرض شعارها الجديد من VIP4SOFT.COM



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق