أعلنت شركة إل جي الكورية عن أرقامها المالية للربع الأخير من 2015، واستطاعت فيه الشركة بيع 15.7 مليون هاتف ذكي ليُصبح إجمالي الهواتف الذكية التي باعتها الشركة 59.7 مليون هاتف ذكي في 2015، في نمو بلغ 600,000 هاتف مقارنةً بعام 2014 الذي بلغت فيه المبيعات 59.1 مليون هاتف.
وبلغ الدخل من قسم الموبايلات خلال الربع الأخير 3.26 مليار دولار بزيادة قدرها 12 بالمئة عن الربع الثالث، ويرجع ارتفاع مبيعات الشركة خلال هذا الربع إلى تحسُن تواجدها في أمريكا الشمالية.
وبعيدًا عن الأرقام المالية، تحدّثت إل جي عن نيتها إطلاق هاتفين ذكيين ضمن الفئة الرائدة في 2016، ومن المتوقع أن يكون LG G5 أحدهما حيث ستقوم الشركة بالكشف عنه قريبًا، والثاني قد يكون الإصدار الجديد من LG V10 وتُطلقه نهاية العام.
المصدر: LG
إل جي باعت 59.7 مليون هاتف ذكي في 2015 تم كتابته في موقع اندرويد عربي
المصدر اندرويد عربي – لمستخدمي اندرويد العرب




0 التعليقات:
إرسال تعليق