المسرب الشهير @evlaeks عبر حسابه على تويتر
قال أن هاتف سامسونج الرائد لهذه السنة سيكون في الولايات المتحدة في 11 مارس.
11 مارس يعني أن موعد إطلاق الهاتف مازل بعيداً خصوصاً أن الأشاعات كانت تخبر بإن الهاتف سيُطرح في 22 فبراير يعني بعد أقل من شهر والآن هذا يعني أن هناك أكثر من موعد لتركيز عليه ولكن سامسونج أيضاً نفت أن يكون هاتفها في احد المعارض الكبيرة مثل MWC وغيره.
المسرب الشهير لم يذكر أي شئ أخر يتعلق بالهاتف وحتى لم يذكر نوع الجاهز المشار إليه فكل ماذكره هو ان بيع الهاتف في أمريكا سيبدأ سيبدأ في يوم الجمعة 11 مارس ومن الطبيعي ان نفهم ان المقصود هو أن جالكسي S7 سيكون في الولايات المتحدة في نفس هذا اليوم .
ويبدو أن الأيام هي الوحدة التي تفصلنا عن الموعد الحقيقي لطرح الهاتف.
المصدر Android || ArbDroid || عرب درويد || أندرويد




0 التعليقات:
إرسال تعليق