الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

نيتفليكس تتيح تحميل فيديوهات مختارة ومشاهدتها أوف لاين

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

بعد وصولها هذا العام إلى 130 دولة جديدة وعلى الرغم من تعهدها سابقاً بعدم توفير خيار التحميل فقد تراجعت خدمة بث مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت نيتفليكس Netflix عن هذا القرار وأعلنت عن إمكانية الوصول إلى بعض المحتوى دون الحاجة إلى وجود اتصال إنترنت.

ومع أن هذه الميزة باتت متاحة من اليوم إلا أن الشركة تعاني من موضوع التراخيص لتفعل ميزة الوصول إلى المحتوى دون اتصال في بعض الدول، ، حيث يرغب أغلب أصحاب المحتوى وصول الناس إلى برامجهم من خلال مواقع معينة، بينما تسمح ميزة التحميل للمستخدمين بنقل مقاطع الفيديو خاصتهم في جميع أنحاء العالم.

وطبعأً هناك طريقة وحيدة لمعرفة فيما إذا كان هذا المحتوى متاح للتحميل، وذلك من خلال رؤية ما إذا كان لديه رمز التحميل بجوار اسمه، حيث يمكن الضغط على رمز التحميل ببساطة والوصول إليه من خلال قسم جديد مخصص يحمل اسم "التحميلات" Downloads.

netflix-downloads

كما تواجه الشركة في العديد من الدول مشكلة ثانية في الأسواق التي تمتلك خدمة واي فاي محدودة أو أن الوصول إلى الإنترنت من خلال الهاتف المحمول استثناء وليس قاعدة، بحيث دفع هذا الأمر نيتفليكس إلى إعادة التفكير في استراتيجية لضمان بقائها ضمن تلك الأسواق الناشئة.

يذكر أن خدمة بث الأفلام والمسلسلات نيتفليكس تمتلك حالياً أكثر من 80 مليون مشترك على الصعيد العالمي، وهي تعتبر من أقوة منافسي خدمات أمازون فيديو الشهيرة.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي نيتفليكس تتيح تحميل فيديوهات مختارة ومشاهدتها أوف لاين



المصدر أخبار تقنية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق