الاثنين، 28 نوفمبر 2016

مشكلة في نظام iOS 10.1.1 تتسبب باستهلاك البطارية

لا شك في أن أي تحديث جديد لأي نظام تشغيل سيواجه بعض المشاكل، فأنظمة التشغيل ليست عبارة عن مجموعة من الرموز من البسيطة بل هي أمر معقد جداً ومن الطبيعي للغاية ظهور بعض العوائق والثغرات في كل تحديث، لكنه يبدو أن المشكلة التي سنتحدث عنها في هذا الخبر مزعجة بشكل كبير.

 

فقد أوضح الكثير من المستخدمين عبر عدد من التبليغات عن مشكلة استهلاك كبير للبطارية على نظام iOS 10.1.1           حيث أن الهواتف المتضررة والتي تعمل بهذا الإصدار يتم استهلاك بطاريتها بشكل كبير وإيقاف تشغيل الهاتف عندما يصل مستوى شحن البطارية على 30% دون أن يتم إعادة تشغيله نتيجة استهلاك كامل البطارية.

 

وعقب وضع الهاتف على الشحن ستظهر الشاشة مستوى شحن البطارية على 30% بعد بضعة ثوانٍ، وإضافة لذلك صرح أحد المستخدمين المعتادين على وضع هاتفهم على الشحن قبل النوم أنه يتم إيقاف تشغيل هاتفه بشكل تلقائي عند مستوى شحن 80%، وعندما قام بشحن هاتفه مجدداً كان مستوى الشحن 30%.

 

ووفقاً لمستخدم آخر فإن العودة إلى إصدار 10.1 أو الانتقال إلى 10.2 بيتا لم تساعدا في حل هذه المشكلة ويبدو أن المشكلة لا تزال موجودة على بعض هواتف ايفون ولا يزال يتوجب على ابل إيجاد حل لها في القريب العاجل.

The post مشكلة في نظام iOS 10.1.1 تتسبب باستهلاك البطارية appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر التكنولوجيا العربية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق