الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

أمازون تتطلع الآن لإزالة المنتجات المقلدة من متجرها الرسمي

black-friday

في شهر أكتوبر الماضي سمعنا بأن نحو 90 في المئة من شواحن آبل الرسمية المتاحة في شركة أمازون كانت عبارة عن منتجات مزيفة أو بالأحرى مقلدة، وهذا ما دفع شركة آبل في نهاية المطاف لرفع دعوى قضائية ضد الشركة التي كانت وراء إنتاج غالبية هذه الشواحن والملحقات المزيفة.

الآن، تتطلع شركة أمازون لإزالة المزيد من المنتجات المزيفة أو بالأحرى المقلدة من موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg والذي أوضح أيضا بأن هذا الأمر سيكون واحد من الأهداف الرئيسية لشركة أمازون للعام المقبل.

وعلى ما يبدو، قامت شركة أمازون بإنشاء فريق من المتخصصين في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا للعمل مع العلامات التجارية الكبرى في محاولة لإزالة جميع المنتجات المزيفة من متجر أمازون. وكانت الشركة على ما يبدو في محادثات مع Major League Baseball و NFL بشأن وضع منتجاتهم على متجر أمازون، ولكن هذه المحادثات توقفت على ما يبدو بسبب المخاوف من المنتجات المقلدة التي تباع على الموقع.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة أمازون قامت مؤخرا بإزالة آلاف المراجعات المزيفة من متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت، ويبدو أن شركة أمازون قررت التركيز الآن على إزالة المنتجات المزيفة من متجرها الرسمي كهدفها المقبل.

المصدر.

 

The post أمازون تتطلع الآن لإزالة المنتجات المقلدة من متجرها الرسمي appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق