الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

علامات تجارية متعددة تلمح إلى أن LG لا تزال مهتمة بسوق الساعات الذكية

android-wear

إذا كنت تتطلع لرؤية المزيد من الساعات الذكية في العام المقبل، فقد يصبح ذلك ممكنا لحسن حظك لأنه وفقا لمجموعة طلبات العلامات التجارية، فيبدو أن لدى شركة LG مجموعة من الساعات الذكية وميزات الساعة الذكية التي هي قيد التطوير حاليا، وقد يتم الإعلان عنها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر شهر فبراير من العام المقبل.

في الواقع، لقد تم رصد شركة LG تقدم طلبات للحصول على عدة علامات تجارية من بينها LG Watch Style و LG Watch Force و LG Watch Pro إضافة إلى LG Watch Sole و LG Watch Pay. جميع هذه العلامات التجارية تبدو بمثابة أسماء محتملة لساعات ذكية بإستثناء LG Watch Pay والتي تلمح إلى أن شركة LG قد تكون مهتمة بإصدار خدمة للدفع متوافقة مع ساعاتها الذكية أيضا.

للآسف، بغض النظر عن الأسماء، فليست هناك الكثير من المعلومات حول هذه الأجهزة. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تكون شركة LG تحاول حماية حقوق الملكية الفكرية، لذلك ربما قد لا يتم الكشف عن ساعات ذكية بهذه الأسماء في نهاية المطاف. ومع ذلك، فمن الغريب بعض الشيء أن تفكر شركة LG في إطلاق هذا العدد الكبير من الساعات الذكية، خصوصا إذا علمنا أنها لم تقم بإصدار ساعات ذكية جديدة هذا العام، ونفس الشيء ينطبق على العديد من الشركات الأخرى.

على أي حال، نحن نعتقد بأنه ليس لدينا أي خيار سوى ترقب ما ستؤول إليه الأمور، ونحن نأمل بطبيعة الحال أن نرى ساعات ذكية جديدة من شركة LG في العام المقبل من أجل إستقطاب المزيد من المنافسة إلى هذا السوق.

المصدر.

 

The post علامات تجارية متعددة تلمح إلى أن LG لا تزال مهتمة بسوق الساعات الذكية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق