الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

Netflix تتيح الآن للمستخدمين تحميل المحتوى لمشاهدته في وضع الأوفلاين

netflix-logo-640x360

أخيرًا وبعد طول إنتظار، قامت Netflix أخيرا اليوم بإصدار الميزة التي كان يتطلع إليها العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهي القدرة على تحميل المحتوى ليتم مشاهدته عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت.

هذه الميزة الجديدة متاحة حاليا في النسخة الأحدث من تطبيق Netflix على منصتي الأندرويد و iOS، وهي تتيح لك تحميل الأفلام والبرامج التلفزيونية المتوافقة من كتالوج Netflix. ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن خاصية التحميل غير متاحة لجميع المحتوى المتواجد في Netflix، ولكن بعد إلقاء نظرة عابرة على التطبيق، فيبدو أن خاصية التحميل متاحة لغالبية المحتوى المتاح في خدمة Netflix.

عندما يكون الفيلم أو البرنامج التلفزيوني يدعم خاصية التحميل، فسوف ترى زر التحميل في وصف الفيلم أو بجانب عنوان حلقة البرنامج التلفزيوني. وفي الإعدادات يمكنك إختيار تفعيل التحميل عندما تكون متصلا بـ WiFi فقط، وكذلك إختيار الجودة علما أن الأفلام والبرامج التلفزيونية متاحة بجودة " Standard " أو " Higher "، على الرغم من أنه لا يتم ذكر أية معلومات حول الدقة ومعدل البث. ويمكنك أيضا أن ترى مقدار المساحة التخزينية التي يأخذها المحتوى الذي تم تحميله لكي يكون بإمكانك حذفه إذا لزم الأمر. وهناك أيضا قسم " My Downloads " حيث يمكنك أن تجد كل المحتوى الذي قمت بتحميله.

النسخة الجديدة من تطبيق Netflix متاحة في متاجر التطبيقات المعنية في جميع الأماكن حول العالم حيث تم إطلاق خدمة Netflix.

87987987

The post Netflix تتيح الآن للمستخدمين تحميل المحتوى لمشاهدته في وضع الأوفلاين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق