الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

توقعات بتحقيق هواتف Google Pixel لمبيعات قوية بحلول نهاية هذا العام

google-pixel-xl-6

عندما تم الإعلان عن هواتف Google Pixel، فمن الأسلم القول بأن العديد من الأشخاص لم يكونوا معجبين بتصميمها. ولكن يبدو أنه على الرغم من ذلك، فإن حقيقة قدومها مع أحدث إصدار من نظام الأندرويد، فضلا عن مجموعة من الميزات الحصرية، وحصولها على التحديثات في الوقت المناسب جعلت الإقبال كبيرًا على هذه الهواتف من قبل المستهلكين.

لدرجة أن الطلب على هواتف Google Pixel الجديد تجاوز توقعات الشركة. هذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أن نعلم الآن بأن المحللين في بنك Morgan Stanley قد تنبأوا بأن شركة جوجل في طريقها لبيع ما يصل إلى 3 ملايين وحدة من هواتف Google Pixel الجديدة بحلول نهاية هذا العام، وتوقعوا أيضا بأن هواتف جوجل الجديدة ستكون قادرة على الإستحواذ على 10 في المئة من حصة سوق الهواتف الذكية الراقية في الهند.

وأشار نفس المحللون بأنه من الممكن أن تحصل شركة جوجل على نحو 2 مليار دولار أمريكي من العائدات من هذه المبيعات. وذكرت المؤسسة المالية كذلك بأنها تعتقد بأن شركة جوجل ستكون قادرة على بيع من 5 إلى 6 ملايين وحدة إضافية من هواتف Google Pixel في العام المقبل، وهو ما سيساعد الشركة على إستقطاب 3.8 مليار دولار أمريكي من العائدات من هذه المبيعات.

وبطبيعة الحال يبقى أن نرى ما إذا كان هذا سيحدث أم لا، وخصوصا إذا علما أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون لقدوم الهواتف الراقية للشركات الأخرى مثل Galaxy S8 و iPhone 8 في العام المقبل مع العلم بأن الشائعات الحالية تشير إلى أن كلاهما سيأتي بمجموعة من التغييرات المثيرة للإهتمام.

The post توقعات بتحقيق هواتف Google Pixel لمبيعات قوية بحلول نهاية هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق