الاثنين، 31 يوليو 2017

سامسونج تنجح في تطوير مودم للهواتف الذكية قادر على توفير سرعة تصل إلى 1.2Gbps

Exynos 9

بالعودة إلى شهر مارس الماضي، قامت شركة سامسونج بإصدار معالجها الرائد الجديد Exynos 8895. وكان هذا المعالج قد جاء ليكون بمثابة رد للشركة الكورية الجنوبية على المعالج Snapdragon 835 التابع لشركة كوالكوم والذي كان يعد أول معالج في العالم يضم مودم يدعم سرعة إتصال تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية.

الآن، قامت شركة سامسونج بدورها بتحسين المودم المستخدم في المعالج Exynos 8895، وهو المودم الذي يدعم الآن تكنولوجيا Cat. 18 6CA من أجل توفير سرعة تحميل تصل إلى 1.2 جيجابايت في الثانية. وقالت الشركة الكورية الجنوبية أنها عملت بشكل وثيق مع Anritsu، وهي شركة يابانية متخصصة في قياس الإتصالات من أجل تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب. وكنتيجة لذلك، تم تحسين سرعة التحميل بنسبة 20 في المئة والتي من الناحية النظرية تسمح لك بتحميل فيلم بدقة HD في غضون 10 ثواني.

تكنولوجيا Cat.18 6CA تجمع بين عدد معين من ترددات شركات الإتصالات المختلفة، مما يحسن معدلات نقل البيانات وأداء الشبكة. ومن خلال زيادة قدرة تجميع الترددات، سوف يكون مودم سامسونج الجديد قادر على نقل مقدار أكثر من البيانات وعلى نحو مستقر أيضا.

ووفقا للشركة، فإن التكنولوجيا الجديدة ستدخل حيز الإنتاج الضخم بحلول نهاية هذا العام. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان المودم الجديد سيأتي مع Galaxy Note 8، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه في اليوم 23 من شهر أغسطس المقبل.

المصدر.

The post سامسونج تنجح في تطوير مودم للهواتف الذكية قادر على توفير سرعة تصل إلى 1.2Gbps appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق