الاثنين، 31 يوليو 2017

تسريبات جديدة تؤكد تصميم ومواصفات الهاتف Nokia 8 المنتظر

Nokia 8

بالنظر إلى أن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nokia 8 بدأ يقترب شيئا فشيئًا، فليس من المستغرب أن نرى المزيد من الشائعات ذات الصلة بهذا الهاتف تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم تسريب دفعة جديدة من الصور الواقعية للهاتف Nokia 8، وهي الصور التي تتماشى مع التسريبات السابقة، على الرغم من حقيقة أن هذه الصور تعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Nokia 8، وهذا ما يفسر غياب شعار Zeiss بجانب الكاميرا الخلفية المزدوجة.

وبغض النظر عن الصور المسربة، فقد تم اليوم أيضا رصد الهاتف Nokia 8 في منصات إختبارات الأداء GFXBench و AnTuTu. وإنطلاقا من المعلومات المدرجة في قواعد بيانات منصات إختبارات الأداء يتضح لنا أن الهاتف Nokia 8 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي قادرة على التصوير بدقة 4K علما أن هناك هاتفين فقط يوفران هذه الخاصية، وهما HTC ButterFly 3 و Essential PH-1.

1 2 3

وبصرف النظر عن المواصفات التقنية، فقد سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم بأن الهاتف Nokia 8 سيكلف نحو 520 يورو في أوروبا وليس 600 يورو كما أشارت الشائعات السابقة. على أي حال، من المفترض أن نحصل على كافة المعلومات المتعلقة بالهاتف Nokia 8 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 16 من شهر أغسطس المقبل.

المصدر.

The post تسريبات جديدة تؤكد تصميم ومواصفات الهاتف Nokia 8 المنتظر appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق