الاثنين، 31 يوليو 2017

تسريب جديد يكشف لنا عن سعر الهاتف Nokia 8 المنتظر، على الأقل في أوروبا

Nokia-6-810x456

في حين كان الهاتف Nokia 8 موضوعا للعديد من التسريبات والشائعات حتى الآن، فنحن لم نسمع الكثير عن سعره الرسمي، بإستثناء إشاعة واحدة في وقت سابق من هذا الشهر أشارت إلى أن الهاتف سيكلف أقل من 600 يورو.

الآن، تم تسريب معلومات جديدة ذات صلة بالسعر، ومن شأنها أن تجلب الإبتسامة على وجوه المشترين المحتملين. نعم، هذا التسريب الجديد يشير إلى أن الهاتف Nokia 8 سيكلف أقل من السعر المشار إليه سابقا، وبالضبط نحو 520 يورو مع إحتساب الضرائب.

التسريب يأتي على شكل وثيقة داخلية تابعة لشركة الإتصالات الرومانية Vodafone Romania، مما يعني أنه ينبغي أن يتم التعامل بنفس السعر في جميع أنحاء أوروبا. أما بخصوص قيمة الضرائب، فهي تختلف من بلد لآخر، ولذلك قد يتغير السعر قليلا، ولكن لا شيء سيء للغاية.

1

على أي حال، من المفترض أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 8 في اليوم 16 من شهر أغسطس المقبل. وحتى ذلك الحين، فإنطلاقا من الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية يتضح لنا أن تصميم الهاتف Nokia 8 لن يختلف كثيرًا عن تصميم هواتف Nokia التي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام بحيث نلاحظ مرة أخرى وجود زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة وأزرار حساسة للمس بجانبيه، ونلاحظ كذلك تواجد أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيسر من الهاتف.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 8 سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، فضلا عن 4GB أو 6GB من الذاكرة العشوائية حسب النسخة. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن الهاتف Nokia سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر مدعومة بعدسات من شركة Carl Zeiss. وبطبيعة الحال، من المفترض أن يأتي الهاتف Nokia 8 أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد قيل كذلك بأن الهاتف Nokia 8 سيأتي بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والذهبي والنحاسي والفضي.

المصدر.

The post تسريب جديد يكشف لنا عن سعر الهاتف Nokia 8 المنتظر، على الأقل في أوروبا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق