الاثنين، 31 يوليو 2017

تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 8 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة

iPhone 8

رأينا في الأونة الأخيرة العديد من الهواتف الذكية التي قامت بزيادة حجم الشاشة على حساب الإطار، وما يعنيه هذا هو أن الشركات قامت بتقليص حجم الإطار لتحرير المزيد من المساحة للشاشة. على سبيل المثال، من بين الهواتف الذكية التي سلكت هذا الإتجاه نجد Galaxy S8 و LG G6 و Xiaomi Mi Mix و Essential PH-1، ومن المفترض أن ينضاف إليهم iPhone 8 أيضا في وقت لاحق من هذا العام.

في الواقع، التسريب الجديد الذي وردنا اليوم " يؤكد " ذلك. هذا التسريب عبارة عن صورة تعرض لنا كتيب التعليمات الذي يأتي مع علبة iPhone 8. وكما ترون في الصورة أدناه، فهي تعرض لنا رسم تخطيطي للهاتف يشبه ما كنا نراه في التسريبات السابقة.

iphone-8-packaging

بالطبع هذا لا يعني بالضرورة بأن التسريبات التي رأيناها حتى الآن كانت دقيقة وحقيقية، ولكن يجب أن لا ننكر بأنها كانت متسقة. ويشير الرسم التخطيطي أعلاه إلى أن الهاتف iPhone 8 سيضم شاشة بإطار نحيف للغاية في جميع الجوانب، وأنه سيفتقر إلى الزر الرئيسي أسفل الشاشة. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح إلى أين سيتم نقل مستشعر بصمات الأصابع Touch ID.

عموما، هذه مجرد تسريبات، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، ولكن بالنظر إلى أن موعد الإعلان الرسمي عن iPhone 8 يقترب، فنحن نتوقع أن تكون هناك المزيد من التسريبات والمعلومات، لذلك لا تردد في العودة لزيارتنا في قادم الأيام للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر.

 

The post تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 8 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق