الأحد، 30 يوليو 2017

صور جديدة مسربة تُسلط الضوء على قدرات كاميرا الهاتف Galaxy Note 8

Galaxy-Note-8-Camera-Leak-GalaxyClub-1

تسربت اليوم على شبكة الانترنت بضعة صور توضح قدرات الكاميرا لهاتف سامسونغ المنتظر Galaxy Note 8، وهي مجموعة في صورة واحدة توضيحية يمكنكم مشاهدتها في الأعلى، الصورة تستعرض قدرات الكاميرا المزدوجة حسب ما أشارت التقارير سابقاً.

كما تلاحظون، هناك صورة تم التقاطها من مسافة كبيرة بواسطة الكاميرا الموجودة في الجهاز، ومن ثم تم تقريب الصورة رقمياً بنسبة 3x، وتم تقريبها بصرياً (تقريب حقيقي) بنفس النسبة، ويُمكنكم ملاحظة الفرق الواضح للتقريب الحقيقي في الاحتفاظ بتفاصيل الصورة الأصلية بالإضافة إلى الحفاظ على ألوانها الواقعية، وهذا أمر طبيعي حيث يعمل التقريب الرقمي بتكبير حجم الصورة، مما ينتج عنه تقليل الوضوح أو الكثافة النقطية للصورة، فيما يقوم التقريب البصري بالتقاط صورة أكثر قرباً بشكل حقيقي، وقيل بأن مستشعر الكاميرا الخاص بالهاتف سيتمكن من استيعاب كمية أكبر من الضوء، وإن كنتم لا تعلمون، فإن مقدار الضوء الذي تستطيع الكاميرا استيعابه عن طريق المستشعر هو المؤشر الحقيقي والأول على جودة الصورة فيها، وليس الكثافة النقطية فقط كما يعتقد أغلب الناس.

سمعنا أيضاً أن كاميرا الهاتف ستتحلى بقدرة كبيرة على التصوير الليلي، بالإضافة إلى دعم تقنيات التباين والألوان الرائعة HDR. على أية حال، وفيما يتعلق ببقية المواصفات، من المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختين من وحدة المعالجة، الأولى تحتوي على المعالج Snapdragon 835، والثانية تحتوي على معالج سامسونغ Exynos 8895، ومن المفترض أن يأتي الهاتف مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و 64 جيجابايت كسعة للتخزين مع إمكانية زيادتها عن طريق SD Card.

سمعنا أيضاً أن البطارية ستأتي أصغر قليلاً من الهاتف السابق للشركة والذي وصلت بطاريته إلى 3500 ملي-أمبير، حيث حيث ستعمل البطارية هذه المرة مع 3300 ملي-أمبير. على أية حال، من المتوقع صدور الهاتف في شهر سبتمبر القادم، وفي الموعد الرسمي للكشف سنحصل على كافة المعلومات الرسمية بالتأكيد.

The post صور جديدة مسربة تُسلط الضوء على قدرات كاميرا الهاتف Galaxy Note 8 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق